اعلان

ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

أهل مصر
كتب : محمد رضا

يقدم "أهل مصر الرياضي" بث مباشر لمباراة ليفربول ونابولي بعد قليل في دور المجموعات بدوري الأبطال، ويحل فريق ليفربول الإنجليزي والنجم محمد صلاح ضيفا ثقيلا على نظيره نابولي، اليوم الاربعاء في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا نسخة 2018-2019.

ويملك الريدز فى رصيده ثلاث نقاط حصدها من الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما يملك نابولى الإيطالى نقطة واحدة فى رصيده حصدها من التعادل السلبى مع النجم الأحمر الصربي ضمن منافسات الجولة الأولى.

-موعد مباراة ليفربول ونابولي بدوري الأبطال

يبحث الكثير من محبي وعشاق الكرة الأوروبية علي وجه العموم، و نادي ليفربول و محمد صلاح على وجه الخصوص، عن القنوات الناقلة موعد لقاء ليفربول ونابولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والمقرر لها غداً الأربعاء في إيطاليا..والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضا: كلوب يقدم روشتة علاج عقم صلاح التهديفي عبر "ميرور"

يذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي هو حامل فضية دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد خوضه المباراة النهائية ضد فريق ريال مدريد الإسباني وخسارة المباراة النهائية بنتيجة 3/1 في المباراة التي شهدت خروج صلاح مصابًا في كتفه بعد نصف ساعة من زمن المباراة إثر تعمد الإيذاء من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً