اعلان

مرتضى منصور مهدد بالابتعاد عن النشاط الرياضي.. 5 مهن بديلة لرئاسة نادي الزمالك (فيديو)

المستشار مرتضي منصور
كتب :

بعد إيقاف المستشار مرتضي منصور سنة من قِبل الاتحاد الأفريقي "الكاف"، وكان هذا بعد ما زعم الاتحاد الأفريقي أن الإيقاف جاء بسبب الإساءة لأعضائه، فإن هذا يفتح المجال لتخيل شكل ظهور المستشار على الشاشة للشعب المصري، وإليكم 5 سيناريوهات متخيله قد يظهر بها المستشار مرتضي منصور

1- مرتضي محامي: 

من المعروف أن المستشار مرتضي منصور واحدًا من أميز المحامين في الوطن العربي، ولديه الكثير من القضايا الشائكة ومواجهات سبق ونجح في اقتناصها والظفر بها. 

2- مرتضي مذيع:

للمستشار مرتضي منصور أكثر من الحلقة قام بتقديمها بنفسه تحت عنوان "على مسئوليتي" في قناة الفراعين، وسبق له أن ظهر كضيف شهير في جميع القنوات الفضائية تقريبًا، ويحقق نسب هائلة في المشاهدات حينما يظهر على الشاشة. 

3- مرتضي نائب برلمان:

للمستشار مرتضي منصور حق الظهور علي الشاشة بصفته نائبًا لمجلس الشعب فقط بعد ما أصدر المجلس الأعلى للإعلام قرارًا بمنع ظهوره بصفته رئيسًا لنادي الزمالك، وخصوصًا لأنه من أكبر النواب الذين فازوا من حيث الكتلة التصويتية. 

4- مرتضي الصحفي: 

قال مرتضي منصور في العديد من المناسبات أن حلمه كان أن يصبح صحفيًا وقد مارس الصحافة أثناء فترة الجامعة. 

5-مرتضي الملاكم: 

مارس مرتضي منصور الملاكمة أثناء تواجده بفترة كلية حقوق جامعة عين شمس، وكان لاعبًا في فريق الجامعة، وهو ما أكده أكثر من مره أثناء أحاديثة الصحفية والتليفزيونية. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة