اعلان

القصة الكاملة لأزمة "عموري" مع العين الإماراتي.. وتدخل آل الشيخ (فيديو)

صورة أرشيفية

أثارت تصريحات اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، لاعب العين الإمارتي السابق، والمنضم حديثًا لنادي الهلال السعودي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، جدل كبير في الوسط الرياضي السعودي والإمارتي، خصوصًا بعد هجوم اللاعب على إدارة البنفسجي.

و كان "عموري" قد هاجم إدراة ناديه السابق في حواره لقناة "دبي" حيث قال :" إدارة العين لم تكن تريدني، مع كامل احترامي لهم من يملك لاعب مثل عمر كان ينبغي التواصل معه قبلها بفترة، أنا من تحدثت معهم ولم يصلني أي رد".

وأضاف "عموري" :" استغربت كثيرًا من تغريدة غانم الهاجري، رئيس النادي حين قال بأن المدير الفني لا يريدني مع الفريق، وأنا أمتلك محادثة تؤكد بأنه يريدني في الفريق.. رئيس النادي لم يكن صادقًا مع الناس كما أنه أظهرني بشكل سلبي، مؤكدًا على أنه لم يأخذ مستحقاته كاملة من نادي العين ".

تركي آل الشيخ يتدخل

من جانبه تدخل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بعد تصريحات اللاعب المثيرة حيث كتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بتويتر :" غير مقبول ما صرح به اللاعب عمر عبد الرحمن في قناة دبي، أرجو من إدارة الهلال التدخل لضبط هذه التصريحات، فليس مقبولًا التجاوز على نادي العين الشقيق".

"عموري" يعتذر

بعد تويتة آل الشيخ عاد "عموري" أفضل لاعب في آسيا عام 2016 ليعلن عن اعتذاره عما بدر منه من سوء فهم في حواره مع قناة دبي مؤكدًا على تقديره للبنفسجي صاحب الفضل الكبير عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً