اعلان

إحالة سائق بـ"السكك الحديد" للتحقيق لرفضه القيام بقطار بدون فرامل (خاص)

كتب :

رفض أحد سائقي قطارات السكك الحديد بالقاهرة القيام برحلته المخصصة لقطار رقم 967 "القاهرة-دمياط" بسبب وجود إحدى عربات القطار بدون "رباط" فرامل وذلك أثناء مروره على القطار بالكامل قبل بداية الرحلة.

وقالت مصادر لـ "أهل مصر" أن أسامة إبراهيم سائق القطار قام على الفور بالإبلاغ عن ذلك وقام بإثبات الحالة داخل دفتر التأشيرة الخاص بذلك فقام مهندس البرادين وهو المسؤول عن فرامل القطارات والعمل على صيانتها فور الإبلاغ بوجود مشكله بإبلاغ أحد البرادين بإغلاق هواء الفرامل عن العربة التى لا يوجد بها فرامل وأكد مهندس البرادين على صلاحية قيام العربة دون فرامل قائلاً "العربية تقوم بحالتها".

واعترض سائق القطار عن ذلك لأنه مسؤول عن القطار بالكامل أثناء الرحلة وحافظا على أرواح المواطنين وهو الأمر الذي قابله محمود البطل مهندس التشغيل بالاعتراض وإلزام السائق بالقيام بالقطار، على الرغم من رفضه تفاديا لحدوث كارثة جديدة على قضبان السكة الحديد، ورفض سائق القطار فيما رفض سائق الإمداد بالقاهرة القيام بالقطار بعد استدعاء مهندس التشغيل له الأمر الذي استقبله سائقو قطارات القاهرة بحالة من الغضب.

وتم تحويل سائق القطار للتحقيق على خلفية رفضه القيام بقطار بدون فرامل وقام أحد مهندسي التشغيل بعمل محضر بـ قسم الأزبكية ضد السائق والإدعاء بأنه قام بالتعدي عليه بالسب والقذف.

وتم تغيير العربة بعد وصول القطار بمحطة طنطا وتحويلها إلى عربة "شُرك" غير مؤهله للقيام بأي رحلة لإخفاء الحقيقة بالكامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً