اعلان

أغلب مواليده كانت نهايتهم قاسية.. ماذا لو أكمل مرتضى منصور باقي صفات برجه؟ (فيديو)

اهل مصر

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في آخر فيديو تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا" أنه من مواليد برج الجوزاء، وهذا هو سبب انتصاراته في معاركة الرياضية، ولكن ما رأيكم أن نتخيل ردود فعل المستشار مرتضي القادمة من خلال معرفة مزايا وعيوب "الجوزاء".

مزايا الجوزاء:

برج هوائي ، يتميز صاحبه بالقدرة على التلون على حسب الموقف، يمتلك صاحبه المرونه التي تخرجه من أي مشاكل، ويتميز صاحبه أيضًا بالتكيف مع أي وضع للوصول لهدفه، كما يمتلك قدرة عاليه على جذب الشاشة وانتباه الحضور خلال التحدث.

أما عيوب الجوزاء:

يمتلك الجوزائيون قدرة عالية على السخرية مما قد يؤذي مشاعر الآخرين، وهم مشوشين العلاقات، ويتميزوا بتعدد العلاقات العاطفية، ويفضلون تغيير العلاقات كل فترة قصيرة.

نهاية مواليد برج الجوزاء:

تقول الدكتورة عبير فؤاد أن أغلب مواليد برج الجوزاء تكون نهايتهم القتل والاغتيال : ومنهم الأديب الكبير يوسف السباعي، والفنانة الأمريكية مارلين مونرو، والرئيس الأمريكي جون كيندي، وبينظير بوتو رئيسة وزراء باكستان.

فماذا لو أكمل المستشار مرتضى منصور تصرفاته علي أساس البرج الذي ينتمي إليه، هل يتراجع خطوة للتكيف مع الأوضاع في معركة الاتحاد الأفريقي، هل يترك معركة ممدوح عباس وهاني العتال ويتفرغ لمعركة جديدة ؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً