اعلان

حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة محاسب والتعدي عليه بحدائق القبة

حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة محاسب والتعدي عليه بحدائق القبة

أمرت نيابة حدائق القبة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق معهما، في اتهامهما بسرقة محاسب بالإكراه وتحت تهديد السلاح، وإصابته بجرح قطعي في اليد.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي ضباط قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا من احد أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة الكائن بعزبة أبو حشيش دائرة القسم مفادها قيام شخصان بعرض هاتف محمول للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما كلا من "محمد ع"، 21 سنة، عاطل، و"أحمد م"، ٢٠سنة، عاطل، وضبط بحوزتهما سلاح أبيض " مطواة "، هاتف محمول ماركة أيفون مجهول المصدر.

وبمناقشتهما عن مصدر الهاتف اعترفا بسرقته كرها عن احمد س، 24 سنة، محاسب تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزتهما وإحداث إصابته بجرح قطعي باليد اليسرى باستدعاء المجني عليه تعرف على الهاتف و المتهمان واتهمهما بسرقته بالإكراه وإحداث إصابته.

بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "المغافلة"، وأنهما وراء ارتكاب 2 حوادث سرقة هواتف محمولة بذات الأسلوب، باستدعاء المجني عليهما تعرفا على الهواتف واتهموهما بالسرقة، واقر المجني عليه الثالث بعدم تحرير محضر بالواقعة.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا.. الداخلية تقتحم مزرعة العريش الإرهابية قبل إفساد احتفالات أكتوبر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً