اعلان

ليفربول يسقط أمام نابولي بهدف وحيد في الوقت القاتل (فيديو)

اهل مصر
كتب : محمد رضا

خسر فريق ليفربول الانجليزي أمام مضيفه نابولي في الوقت القاتل، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الاربعاء على استاد سان باولو في اطار الجولة الثانية من دور المجموات بدوري ابطال اوروبا.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق لورينزو إينسيني في الدقيقة 90 عندما تلقى كرة عرضية من جهة اليمين اودعها في مرمى ايدرسون.

شهد الشوط الثاني كثافة هجومية من اصحاب الارض ولاحت لهم اكثر من فرصة نجح في التصدي لها الحارس العملاق ايدرسون، بينما لاحت للاعبي ليفربول فرص قليلة كان اخطرها تللك التي سددها محمد صلاح بجوار القائم الايسر.

وكان الشوط الاول من لقاء ليفربول ونابولي انتهى بالتعادل السبي، وتأتي المباراة ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال اوربا.

أمتلك اصحاب الامر زمام الامور سريعا ولاحت لمهاجميهم عدة فرص على مرمى اديرسون ولكن دون خطورة حقيقية، وحاول مهاجمي الليفر اختراق الدفاعات الحصينة لنابولي دون جدوى، باستئناء هجمتين سريعتين، قاد محمد صلاح احداها والاخرى كانت من نصيب ماني.

وضح خلال الـ45 دقيقة الأولي ان هناك رقابة لصيقة للفرعن المصري، لاسيما وان لاعبي نابولي يعرفونه جيدا منذ ان كان في صفوف روما منذ عام ونصف تقريبا، ورغم ذلك حاول صلاح مجتهدا لكن دون خطورة حقيقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً