اعلان

صناعة النواب: هدفنا خلق منتجات محلية ذات جودة عالية تنافس المستورد

النائب محمد السلاب، وكيل لجنة الصناعة الجديد

قال النائب محمد السلاب، وكيل لجنة الصناعة الجديد، أن ترشحه لمقعد الوكيل في هيئة مكتب لجنة الصناعة بالبرلمان جاء إيماناً منه بدور قطاع الصناعة في دفع عجلة الإنتاج والنهوض بالإقتصاد وزيادة الناتج المحلي الإجمالي.

وأضاف السلاب، الصناعة هي حجر الزاوية للاقتصاد المصري، ويجب العمل في الفترة القادمة على زيادة الاستثمار الصناعي بشكل خاص، فالمصانع الوطنية المنتشرة في جميع أنحاء مصر هي بمثابة العمود الفقري للاقتصاد الذي سيؤدي حتمًا إلى انخفاض معدلات البطالة.

واستطرد النائب، سنعمل من خلال لجنة الصناعة على دعم المصانع المتعثرة بكافة الوسائل المتاحة ومساعدتها للعودة والإنتاج مرة أخرى، وسنضع روشتة لتنمية قطاع الصناعة، والعمل مع الحكومة على تنفيذها.

واستكمل، هدفنا خلق منتجات محلية ذات جودة عالية في المصانع المصرية تنافس نظيرتها المستوردة من أجل توفير سلع مُصنعة محلياً كبديلة للسلع الأجنبية لخفض معدلات الاستيراد وتخفيف الضغط على العملة الصعبة وتقليل الفجوة في الميزان التجاري لصالح التصدير بدلاً من الأستيراد، وتقليل الأعباء الاقتصادية على المواطن المصري، موضحا أنه يعمل بكل جهد على إكمال ما بدأته هيئة مكتب اللجنة من إنجازات في أدوار الإنعقاد السابقة من إنجازات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول ثالث للباريس