اعلان

نساء في حياة أحمد الفيشاوي

بعد تداول مواقع التواصل الإجتماعى لصورة زوجة النجم أحمد الفيشاوى على السجادة الحمراء، والتي تدعى ندى الكامل، فى فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي.

نرصد أهم الفتيات اللائى دخلن حياة "أحمد الفيشاوى "

- دينا

هى الفتاة التي ظهرت مع الفيشاوى سابقا في أحد الملاهى الليلية، حيث تعمل فى حفلات الـ"دى جي"، ولديها العديد من صداقات الوسط الفنى، ودرست الإعلام بالجامعة الأمريكية، وتربطها علاقة وطيدة مع الفيشاوي منذ عدة أشهر 

- شيرين رضا

في لقاء تلفزيوني سابق، اعترف الفنان أحمد الفيشاوي بحبه للنجمة شيرين رضا، حيث تربطها معه علاقة صداقة قوية، وجاء رد فعلها باعتبار التصريح مجرد مزح وليس أكثر من ذلك، حيث أنها لا زالت ترفض الزواج من أي شخص.

- رولا الدبس

تزوج الفيشاوي قبل عدة سنوات من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، وبعد الزواج مباشرة قامت بارتداء الحجاب، ولكن لم تستمر الزيجة كثيرا، حيث تم الانفصال بعد مرور عدة أشهر فقط على زواجهما.

- دنيس ولمان

تعرف الفيشاوي خلال فترة علاج والدته بألمانيا على فتاة ألمانية تسمى "دنيس ولمان" وتم الزواج ولكن لم يستمر طويلا.

- وسام عاطف 

وسبق الألمانية، زواج الفيشاوى من سيدة تدعى " وسام عاطف" ولكن تم الطلاق بعد مرور أربعين يوما فقط، على الرغم من وجود قصة حب كبيرة بينهما.

-هند الحناوي

تعد الفتاة الأولى فى حياة الفيشاوى، التى أثيرت حولها حالة من الجدل، حيث تم الزواج بشكل عرفي، وبعد علم الفيشاوى بحملها، قام بالانفصال عنها، مما انتهى برفعها لقضية إثبات نسب، وحكمت المحكمة لصالح الزوجة، وبعد حسم القضاء اضطر الفيشاوي بالإعتراف بابنته "لينا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة