اعلان

موظفة تلقي برسائل المواطنين في الشارع بعد استقالتها المفاجئه

موظفة البريد استقالت وألقت آلاف الرسائل في الشارع

قررت موظفة البريد الاستقالة من وظيفتها بشكل مفاجئ، وبلا من تسليم الرسائل التي في عهدتها إلي المكتب، ألقت بها في الشارع ، ونشرت رسالة عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، طلبت فيها من العملاء البحث عن رسائلهم في الشارع .

وقالت وسائل إعلام أمريكية، إن موظفة بأحد مكاتب البريد الرئيسية، مقاطعة بنسكوين بولاية نيوجرسي، تقدمت باستقالتها من عملها، وبدلا من تسليم الرسائل التي في عهدتها إلي المكتب ، قامت بإلقائها في الشارع ، علي احد جانبي الطريق .

وذكرت وسائل الإعلام، أن الموظفة دخلت بحساب مزيف علي فيسبوك ونشرت رسالة قالت فيها :" إلي سكان بنسكوين.. إذا كنت تبحث عن رسائلك البريدية ، فعليك بالتوجه إلي شاطئ النهر في شارع 36، فربما تجدها ملقاة هناك".

وقالت هيئة بريد ولاية نيوجرسي، إن آلاف الرسائل التي تم العثور عليها في شارع 36، كانت بعهدة الموظفة، وكانت في طريقها من مكتب بريد محطة روكسبور إلي فيلادلفيا، لكنها استقالت بشكل مفاجئ وتركتها في الشارع، دون إخطار الهيئة أوتسليم عهدتها البريدية.

وقال المفتش سكوت بلفور، إن هيئة البريد قامت بجمع الرسائل، وسيتم توصليها إلي أصحابها، عبر مكتب بريد روكسبور، لكنه لم يوضح الإجراءات القانونية المزمع اتخاذها ضد الموظفة المستقيلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووول فيستون ماييلي