اعلان

ليست للنشوة الجنسية فقط.. هزة الجماع لها فوائد مذهلة لجسمك

هزة الجماع لها فوائد مذهلة لجسمك
كتب : سها صلاح

بعض الرجال لا يستطيعون الوصول بزوجاتهم إلى النشوة الجنسية أو ما يطلق عليه شائعاً " هزة الجماع"، وهي المرحلة الأخيرة لشعور الرجل والمرأة بالمتعة الجنسية، ولكن كيف تصل بزوجتك إلى تلك المرحلة لتجعلها راضية عن تلك العلاقة رضا كامل؟، وهل "هزة الجماع" للمتعة فقط، لا حيث يظن البعض أن النشوة الجنسية هي من أجل استمتاع لحظى فقط ،ولكن الله وظفها في جسد الرجل و الأنثي لفوائد أخرى،وهذا ما سنعرفه في التقرير التالي...

1- مقاومة التوتر

بعد شعور الجسم بالاسترخاء بعد عملية القذف بالنسبة للرجل والوصول للرعشة الجنسية بالنسبة للمرأة فإن الجسم يبدأ في إفراز هرمونات تخلص الجسم من توتره.

2-رياضة طبيعية

هزة الجماع تعزز من قوة الشرايين وتنظم ضربات القلب، كما تقوم بتعديل نظام التنفس إذا كان به اضطرابات، حيث يرسل العقل إشارات حسية للجسد ويعمل على تنظيم ضخ الدم إلى باقي أجزاء الجسم.

3- فيضان الدم

قالت جينفر بيرمان والتي تعمل في المركز الطبي لجامعة كالفورنيا إن الشعور بالنشوة الجنسية ينشط الدورة الدموية بشكل كبير، ويجعل القلب يضخ الدم بكميات كبيرة إلى الأعضاء التناسلية للرجال؛ مما يمنحهم قوة انتصاب أكبر.

4- الصحة الجلدية

تعمل "هزة الجماع" على ارتفاع هرمون الدهيدرو إيبي أندروستيرون أو وهي الهرمونات المسؤولة عن مكافحة آثار الشيخوخة وانكماش الجلد الناتج عنها، والمسؤولة أيضاً عن علاج التهاب الجلد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من بيراميدز