اعلان

اتحاد الكرة يقاطع مباراة السوبر المصري السعودي

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة عن نية عدد كبير من أعضاء اتحاد الكرة المصري لمقاطعة السوبر المصري السعودي في الرياض والمقرر له في السادس من أكتوبر الجاري، وذلك بسبب نادي الزماك.

وكان الأهلي هو الفريق المقرر له المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي باعتباره بطل الدوري الممتاز الموسم الماضي، فيما حقق الهلال السعودي بطل دوري جميل الموسم الماضي.

بعد اعتذار الأهلي عن المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي، اختار الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة تركي آل الشيخ، نادي الزمالك للمشاركة في الكأس دون الرجوع لاتحاد الكرة المصري بعد جلسة تركي آل الشيخ مع مرتضى منصور، وهو الأمر الذي أثار غضب أعضاء اتحاد الكرة المصري، في ظل مطالبة ناديي الإسماعيلي والمصري للجبلاية بضرورة المشاركة في كأس السوبر المصري السعودي على حساب الزمالك صاحب المركز الرابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي، وهم أصحاب المركزين الثاني والثالث.

إلا أن الاتحاد السعودي أصر على لعب الزمالك للمباراة لحسابات تسويقية أخرى على حد وصف مسئولي الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ وهو الأمر الذي دفع عدد كبير من أعضاء الجبلاية لمقاطعتهم السوبر المصري السعودي، لمنع اللغط السائد في الساحة الرياضية حول هذه المباراة، خصوصًا وأن اتحاد الكرة يملك حقوقًا فيها، ولكنه فضّل الصمت حرصًا على أواصر العلاقات الطيبة بين الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً