اعلان

سيمنس مصر: نلتزم بتطوير مهارات القوى العاملة في مصر من أجل المستقبل

قال عماد غالي، الرئیس التنفیذي لشركة سیمنس مصر، إن شركة سیمنس تلتزم بتطوير مهارات القوى العاملة في مصر من أجل المستقبل، والمساعدة في سد الفجوة في المهارات بالسوق المحلي وذلك في إطار الشراكة والتعاون المثمر مع الحكومة الألمانية ووزارة التربية والتعليم المصرية لزيادة الفرص المتاحة أمام الطلبة المصریین.

وأشار غالي، خلال اجتماعه بوزير التجارة والصناعة اليوم الخميس، إلى أن هذا المشروع یدعم رؤیة مصر 2030 الرامية إلى بناء مهارات القوى العاملة المحلیة من الكوادر التي تستطیع إدراك الاحتیاجات الحالیة للقطاع الصناعي والمساهمة في تحقيقها.

جدير بالذكر أن شركة سيمنس تعد إحدى الشركات العالمیة الرائدة في مجال التكنولوجيا، حیث أصبح اسمها مرادفاً للتمیز الهندسي والابتكار والجودة والتمیز العالمي لأكثر من 170 عاماً. تمارس الشركة نشاطها فیما یزید عن 200 دولة، حیث تركز على مجالات تولید الطاقة الكهربائية والتحول الرقمي. وتُعد سیمنس أحد أكبر منتجي التقنیات عالیة الكفاءة والموفرة للطاقة والموارد، إضافة إلى كونها أحد أكبر مزودي حلول تولید ونقل الطاقة وحلول البنیة التحتیة والمیكنة الآلیة والقوى المحركة والحلول والبرامج الصناعیة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً