اعلان

رجلان يغتصبان امرأة في النهر

تعرضت امرأة لجريمة اغتصاب وحشي ، من رجلين بعد أن استغلا وجودها منفردة في مياه النهر، ولم يكتفيا بذلك لكنهما قاما بتصوير الحادث، ونشره علي مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت الشرطة الهندية، إن المرأة التي تبلغ من العمر 45 عاما، كانت تستحم بمفردها ، في نهر الجانح بمنطقة باتنا، التابعة لولاية بيهار عندما فوجئت برجلين يجرانها بعيدًا عن الأنظار، ويقومان باغتصابها وتصويرها.

وأكدت الشرطة أنها اعتقلت المتهمين وهما " شيفبو جان وماهتو فيشال" واعترفا بجريمتهما وزعما إنهما شاهدا المرأة في وضع مثير، ولم يتمكنا من التحكم في غرزيتهما.

وظهرت المرأة الضحية في مقطع فيديو، وهي تأخذ حماماً في نهر الجانح ، قبل أن يهاجمها المتهمان ، ويجرانها خارج المياه ويغتصبانها، دون الالتفات إلي توسلاتها وبكائها، ومراعاة حرمة نهر الجانح المقدس، لكنهما طلبا منها السكوت.

ووصف زعيم المعارضة في ولاية بيهار الحادث بأنه مخجل ، واتهم الشرطة بالتخاذل والتقاعس عن حماية المواطنين، مؤكدا أنها لم تتحرك لاعتقال المتهمين ، إلا بعد انتشار فيديو الجريمة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "تيجاشوي ياديف" أن المرأة الضحية ، توجهت إلي قسم الشرطة لتحرير بلاغ بواقعة الاغتصاب، لكن الشرطة رفضت قبل البلاغ ولم تتحرك لاتخاذ أي إجراء لحماية الضحية .

اقرأ ايضا:

كارثة.. أهل الزوج يغتصبون "العروس" جماعيا لعلاج "مرضها العقلي"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |