اعلان

امرأة تشتري بـ 150 ألف جنيه استرليني مجوهرات ذهبية يوميًا

وكالة قانونية بريطانية

طلبت وكالة قانونية بريطانية إحدى السيدات بالكشف عن مصدر دخل أموالها، بعد أن أُثبت أنها أنفقت 150 ألف جنيه إسترليني يوميا لشراء المجوهرات الذهبية، ليكون المبلغ 16 مليون جنيه إسترليني خلال عقد من الزمان.

وقالت التقارير أن السيدة المجهولة تشتري المجوهرات من محلات هارودز، مشيرة إلي أنها تمتلك 53 بطاقة صرف "كريديت" ، بالإضافة إلى امتلاكها عقارات في لندن بقيمة 22 مليون جنيه.

وطالبت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة في بريطانيا المرأة بكشف كيف أصبحت ثرية، وكيف تمكنت من العيش بهذا النمط الباذخ من الحياة، بما في ذلك امتلاكها عقارات في بريطانيا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى طائرة خاصة.

يشار إلى أن زوج المرأة أو "السيد إيه" يقضي حكما بالسجن لمدة 15 عاما بعد اتهامه بالغش والاختلاس، وطالبته المحكمة بدفع مبالغ تصل قيمتها إلى 35 مليون دولار.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن راتب "السيد إيه"، زوج السيدة المجهولة، 54 ألف جنيه إسترليني، لكن حجم ثروته وصل، بشكل ما ما، إلى 56 مليون دولار.

يذكرأن السيدة المجهولة استأنفت القرار لدى المحكمة العليا في لندن، لكنها خسرت الحكم وبالتالي عليها الكشف عن مصدر أموالها، وقال محاميها إنه سوف يستأنف القرار لدى محكمة الاستئناف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً