اعلان

مباراة تشيلسي المرتقبة أمام فيديوتون المجري بالدوري الأوروبي

صورة أرشيفية
كتب : محمد رضا

مباراة تشيلسي الإنجليزي ونظيره فيديوتون المجري في بطولة الدوري الأوروبي، حيث يستضيف مساء اليوم ،الخميس، فريق البلوز الإنجليزي، نظيره فيديوتون المجري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي وذلك على ملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني في العاصمة الإنجليزية.

تشيلسي يدخل المباراة وعينه على الفوز ولا غيره خاصة وان اللقاء على أرضه وبين جمهوره، حيث أن الفريق يرغب في انهاء التأهل مبكرا من هذه المجموعة، لتعويض خيبة أمل عدم اللعب في البطولة الأهم التي اعتاد التواجد فيها وهي دوري الأبطال، ويحتل الوصافة في المجموعة عن المتصدر باتي بوريسوف بفارق الاهداف .

- ميعاد مبارة تشيلسي وفيديوتون في الدوري الأوروبي .

من المقرر أن يقام اللقاء بين الفريقين في دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس الموافق 4 من أكتوبر 2018، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والتي توافق تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت جرينتش .

اقرأ أيضا : في بيان رسمي..الجبلاية يعيد السوبر المصري السعودي لبطل الدوري أو من يمثله

الفريق الضيف بالنسبة له، فاللعب في لندن مع تشيلسي يعني له الكثير، فالفريق ليس لديه أي خبرات في البطولات الأوروبية، حيث أن خروجه من البطولة لا يمثل له ولجمهوره أي مشاكل، لذلك سيؤدي بصوره مشرفه أمام الفريق اللندني .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة