اعلان

شقيقها رفض تغيير القناة.. التلفزيون يقود فتاة المنيا للانتحار

صورة أرشيفية

يبدو أن الاختلاف في الرأي يفسد أحيانًا للود قضية، بل يصل إلى المخاطرة بحياة الإنسان، فقد أدى الاختلاف على قناة تليفزيونية بين فتاة من المنيا وأخيها إلى إطلاق الفتاة النار على نفسها؛ لتنتحر اعتراضًا على تسلط أخيها، بتغيير قناتها المفضلة.

كان اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدي سالم، مدير مباحث المديرية، بوصول "غ. م."، 17 سنة طالبة بالمرحلة الثانوية الفنية، مقيمة بقرية صفط الخمار مركز المنيا، إلى مستشفى التأمين الصحي مصابة بطلق ناري، وفي حالة سيئة.

انتقل العميد علاء الجاحر، رئيس مباحث المديرية، والعقيد رأفت الحلواني، مأمور مركز المنيا، والرائد أحمد يسري، رئيس مباحث المركز، والرائد خالد موسى، معاون مباحث المركز؛ لفحص البلاغ، وتبين أن الطالبة حاولت الانتحار، وأخذت السلاح الناري الخاص بشقيقها الأكبر "ع. م."، 23 سنة، وأطلقت الرصاص على نفسها، وأصيبت في بطنها: مما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد.

وعلى الفور تم نقلها لمستشفى التأمين الصحي، وتبين أن سبب محاولتها الانتحار وقوع مشاجرة مع شقيقها على مشاهدة قنوات التليفزيون، والذي غير القناة المفضلة لها؛ مما أثار حفيظتها، ودفعها للانتحار .

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي