اعلان

فتاة تستعين بالشرطة للعثور على "محطم قلبها" من النظرة الأولى

اهل مصر
كتب :

لم تكن تعلم الفتاة العشرينية أن تلجأ إلى الشرطة الألمانية للبحث معا عن"محطم قلبها"، وخطفها من النظرة الأولى داخل محطة قطار في مدينة ميونيخ.

لم تتحمل الفتاة العشرينة فراق حبيبها الذى غازل قلبها من اللحظة الأولى، وقررت أن تأخذ بنفسها زمام المبادرة وتبحث عن "مُحطم قلبها"، بحسب صحيفة "فيلت" الألمانية.

وذكر موقع "فيلت"، أن الفتاة أرسلت رسالة إلى الشرطة الإتحادية الألمانية للمساعدة فى العثور على شرطي أوقعها بابتسامته عريضة في حبه من أول نظرة، وأضافت: "أردت الحديث معه، لكنني لم أكن أعرف ما إن كان بإمكاني فعل ذلك على الإطلاق حينما يتعلق الأمر بشيء خاص".

وتذكرت الفتاة تفاصيل الشرطى الذي وقعت في غرامه أشقر وعيونه زرقاء وخضراء. وأضافت أنها تبادلت النظرات لعدة مرات مع الشرطي، الذي ارتسمت الابتسامة على محياه.

في المقابل، ذكر موقع "هايمات تسايتونغ" أن الشرطة لم تتأخر كثيراً في مساعدة الشابة المُغرمة، إذ استطاعت تحديد هوية الشرطي (23 عاماً). وذكر الموقع الألماني أن الشرطي الذي ينحدر من ولاية سكسونيا ويمارس في أوقات فراغه رياضة فنون القتال المختلفة، تذكر بدوره تبادله النظرات مع الشابة فضلاً عن صورتها، وحسب نفس المصدر، فيما أفاد موقع "فيلت" أن الشرطي وعد بربط قنوات الاتصال مع الشابة المتيمة في أقرب وقت ممكن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث معدية أبو غالب.. وزير العمل: 200 ألف جنيه للمُتوفى و20 ألفا لكل مُصاب