اعلان

وكيل أعمال إبراهيموفيتش يكشف حقيقة عودته لـ"ميلان"

إبرا
كتب : محمد رضا

أكد مينو رايولا، وكيل أعمال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أجلوس جالاكسي الأمريكي، حقيقة اقترابه من العودة لفريقه الأسبق، ميلان، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال رايولا، خلال تصريحاته لقناة "راي سبورت" الإيطالية: "عودة زلاتان لميلان؟ في الوقت الحالي لا توجد أي فرصة، وليس هناك أي مفاوضات حاليا، ولكننا مستعدون للحديث".

وأضاف: "الآن هناك إدارة في ميلان، عكس السابق، وخلال مسيرته لم يطلب زلاتان أي ضمانات، ولكن يجب أن نفهم ما هي شروط ميلان أو أي ناد آخر".

وتابع: "مفاوضات مرتقبة مع ميلان؟ لا يوجد سوى الاحترام بين إبراهيموفيتش وليوناردو (المدير الرياضي لميلان)، وزلاتان قضى أوقاتا جميلة في ميلان، وترك فيه قطعة من قلبه، وأيضًا عاش فترة جيدة جدًا في باريس سان جيرمان".

وحول موقف بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، أوضح: "أفضل عدم الحديث عن ذلك، إنها لحظة حساسة للغاية كما يعلم الجميع، ولكن اليونايتد كان واضحًا بأن اللاعب غير معروض في سوق الانتقالات".

وأردف: "فيراتي؟ لقد عاش دائمًا لحظات إيجابية وسلبية، وعليه أن يبقى هادئا ويعمل ويمضي قدما، ونناقش عقده حاليا، وفي باريس سُعداء جدًا به، ومشروع النادي يعتمد عليه، والأمر نفسه في المنتخب الإيطالي".

وواصل: "رحيل بالوتيلي عن نيس؟ من المبكر الحديث عن ذلك في يناير، ومن المهم أن يستعيد مستواه مرة أخرى، وسوف نرى ما سيحدث في نهاية الموسم".

اقرا ايضا: موعد مباراة محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

واختتم بالحديث عن رحيل جوزيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي ليوفنتوس، عن السيدة العجوز: "لقد كانت مفاجأة للجميع، ويجب أن نعترف بالعمل الذي قام به، وبالتأكيد بفضله تطور الكثير من الأشخاص، وفي كرة القدم يجب أن يكون لديك القوة سواء في الملعب أو خارجه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن