اعلان

بكتريا غامضة تتسبب في إغلاق ملهي كيت كات للجنس

تسببت بكتريا غامضة في إغلاق ملهي كيت كات الليلي ، المتخصص في الجنس الراقص بعد انتشارها بين الزبائن ، مما أدي إلي إصابة معظمهم بالتهاب السحايا الجرثومي.

وقالت صحف ألمانية أن السلطات قررت إغلاق ملهي "كيت كات KitKatClub"، في مدينة برلين بعد انتشار بكتريا غامضة تسبب مرض التهاب السحايا الجرثومي بين الزبائن ، فيما أعلنت السلطات الصحية في المدينة حالة التأهب ، وطلبت من جميع المترددين علي الملهي سرعة مراجعة المستشفيات .

وقالت الصحف انه تم احتجاز جميع الموظفين والعاملين في ملهي كيت كات ، داخل الحجر الصحي وفقا لقرار من وزارة الصحة التي أصدرت بيانا حذرت فيه جميع رواد الملهي ، من عدم مراجعة المستشفيات ، لان مرض التهاب السحايا الجرثومي ، ينتقل عبر الاتصال الجنسي والقبلات واللعب والاحتكاك الجسدي .

وأشارت الصحف إلي أن ملهي كيت كات يسمح لزبائنه بممارسة الجنس والشذوذ في حلبة الرقص ، ويشترط عليهم الدخول بملابس مخصصة لذلك .

وكان المخرج السينمائي النمساوي الشهير "سيمون ثور " ، قد أسس ملهي كيت كات في عام 1994 ، مع صديقته كريستيان كروجر ، وكان يسمح للزبائن بممارسة الجنس الجماعي ، والسادية والتعذيب في حلبة الرقص .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني