اعلان

"بدموع الفرح".. السماح لأهالي المفرج عنهم بعفو رئاسي باستقبال ذويهم داخل السجون.. فيديو وصور

سمحت إدارة قطاع السجون لأسر السجناء المفرج عنهم بالدخول لاستقبال أسرهم المفرج عنهم في كرنفال احتفالي وسط حالة من الفرحة الممزوجة بالدموع؛ ورصدت عدسة "أهل مصر" أبرز هذه المشاهد بالفيديو.

واحتفل النزلاء المفرج عنهم على أنغام "تسلم الأيادي" بقرار العفو الرئاسي؛ حيث قام قطاع السجون بوزارة الداخلية بمجمع سجون طرة بتنظيم احتفالية كبرى للإفراج عن عدد من نزلاء السجون طبقا لقرار رئيس الجمهورية بالعفو عن عدد من المحكوم عليهم والغارمين والغارمات بمناسبة الاحتفال بانتصار السادس من أكتوبر.

يأتي ذلك تفعيلًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى "سجون بلا غارمين"، وتنفيذًا لقرار العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم، وعقد قطاع مصلحة السجون لجانًا لفحص ملفات نزلاء لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انتهت أعمال اللجان برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء زكريا الغمري إلى انطباق القرار على عدد من النزلاء، وباشرت اللجنة العليا فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم.

ويستبعد من قوائم الإفراج المحكوم عليهم فى الجنح التى تمس الحكومة من الخارج والداخل وحائزى المفرقعات والرشوة وجنايات التزوير والجرائم الخاصة بتعطيل المواصلات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل