اعلان

الطفل الشقي يفرم تحويشة العمر..فيديو

تسبب طفل شقي في خسارة والديه تحويشة عمرهما ، وهي عبارة عن مبلغ 1060 دولار ، قاما توفيرها بشق الأنفس في ظل غلاء الأسعار الذي تعاني منه الأسرة ، لطن طفلهما وضع الظرف الذي يحتوي علي المبلغ ، في ماكينة فرم الأوراق.

وقال الأمريكي جاك بينلاب أن ابنه ليو البالغ من العمر عامين ، انه نجح مع زوجته في ادخار مبلغ 1060 دولار ، وحرم نفسه من مشاهدة مباريات كرة القدم الأمريكية (بيسبول) ، التي يعشقها من اجل توفير المبلغ حتي نتمكن من إلحاق ليو بالمدرسة عندما يصل إلي السن المناسب ، لكنه استغل غيابنا عن المنزل ، وقام بفرم جميع النقود .

وأشار "جاك" إلي انه اكتشف الكارثة بالصدفة ، عندما بحث عن الظرف لوضع مبلغ إضافي ، نجحت زوجته في تدبيره من مصروف المنزل ، وعندما لم يجد الظرف طلب من زوجته مساعدة في البحث وكانت المفاجأة الصادمة ، عندما وجدوا النقود مفرومة مع بعض الأوراق الاخري بالقرب من مفرمة الأوراق.

ونشر جاك صور تحويشة العمر المفرومة ، مع صورة ابنه ليو في تغريده علي موقع التواصل الاجتماعي توتير ، مما دفع احدي الشركات إلي عرض مساعدته له ، وطلبت منه إرسال جميع النقود التي تعرضت للفرم ، ووعدته بإعادتها سليمة بعد عامين من الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً