اعلان

محافظ سوهاج يشيد بخدمات القوات المسلحة للمواطنين (صور)

أشاد الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ سوهاج، بالخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين بالمستشفى العسكري.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم للمستشفى ومدرسة التمريض العسكرية للإناث، وكان برفقته اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، واللواء يسري خضر سكرتير عام المحافظة، والعقيد وفقي سعد نائب المستشار العسكري، والعقيد مصطفى عبد المقصود قائد قوة التأمين، وذلك في إطار احتفالات محافظة سوهاج بانتصارات أكتوبر المجيدة. وكان في استقباله العقيد طبيب محمد عبد الوهاب قائد المستشفى العسكري.

وتفقد المحافظ أقسام المستشفى، وزار المرضى من العسكريين والمدنيين، كما تفقد مدرسة التمريض العسكرية للإناث، وتقدم بالتهنئة للمقدم هند محمد قائد المدرسة والعاملين، وتفقد الأقسام والمعامل، وأشاد بالمستوى الذي يتم به تأهيل الطالبات داخل المنظومة الطبية للقوات المسلحة.

كما هنأ الشرطة العسكرية الموجودة بحي الكوثر، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وزار الأنصارى عددًا من المصانع التابعة للقوات المسلحة، وكان في استقباله لدى وصوله لمصنع سوهاج لإنتاج المربى اللواء محمد عبد الباقي رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي بجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، والعميد عاطف عبد الحميد قائد قطاع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لمحافظة سوهاج، والعميد حسن عبد المقصود قائد مصنع سوهاج لإنتاج المربى.

يجدر الإشارة إلى أن المصنع أنشئ عام 96، بطاقة إنتاجية 700 طن مربي سنويًّا، بالإضافة إلى 10 ملايين قطعة برشوم في السنة، كما تفقد مصنع سوهاج لإنتاج الألبان، الذي أنشئ عام 97 بطاقة إنتاجية 1500 طن سنويًّا، وجارٍ العمل على زيادة إنتاج ليصل إلى 3000 طن سنويًّا، وزار مصنع الأعلاف المنشأ عام 95 بطاقة إنتاجية 1200 طن سنويًّا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل