اعلان

كارثة.. مدير مدرسة يصور طالبات مدرسة ثانوية في الحمام

ألقت الشرطة القبض على مدير إحدى المدارس الثانوية الداخلية للبنات، بعد ضبطه متلبسا بالتسلل إلى سكن الطالبات، بالمخالفة للتعليمات والتجسس عليهن وتصويرهن عرايا أثناء الاستحمام، فيما قررت الإدارة التعليمية وقفه عن العمل إلى حين انتهاء التحقيقات، التي تجريها الشرطة معه.

وقالت الشرطة الهندية إنها ألقت القبض علي مدير المدرسة الثانوية الداخلية للبنات ، في مقاطعة جيسينشناغار بولاية أوتار براديش، بعد أن تم ضبطه داخل سكن الطالبات، وبحوزته هاتف ذكي يحتوي علي مقاطع فيديو، قام بتصويرها لبعض الطالبات العرايا أثناء الاستحمام.

اقرأ أيضًا.. طلب مني تقبيله.. فتاة رونالدو تكشف كواليس ليلة "الاغتصاب" (فيديو)

وكان بعض طالبات المدرسة، قد استنجدن بالشرطة بعد تسلل أحد الغرباء إلى السكن الداخلي للطالبات، قبل أن تكتشف الشرطة أنه مدير المدرسة، الذي فشل في تبرير تواجده في هذا المكان ليلا بالمخالفة لتعليمات الإدارة التعليمية، التي تحظر تواجد الرجال في سكن الطالبات.

وعبرت أنوبها سريفاستافا وزير التعليم في ولاية أوتار براديش، عن أسفها لهذا الحادث الذي وصفته بالمفزع، وقالت أنها قررت إيقاف مدير المدرسة عن العمل، إلى حين انتهاء التحقيقات الشرطية معه، تمهيدا لإجراء تحقيق داخلي معه، واتخاذ لعقوبة الرادعة ضده.

وقالت سريفاستافا أن تعليمات وزارة التعليم، تحظر تواجد أي رجال داخل سكن الطالبات ،بعد الساعة الرابعة عصرا ، وهو ما يؤكد أن مدير المدرسة خالف القواعد الأساسية، وارتكب عدة جرائم يعاقب عليها القانون ، وتستوجب إحالته إلى التقاعد في حالة إدانته رسميا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً