اعلان

دموع وسجود وأحضان أمام "طرة" بعد العفو الرئاسي بمناسبة انتصارات أكتوبر (صور وفيديو)

نظم قطاع السجون بوزارة الداخلية، اليوم السبت، احتفالية بمجمع سجون طرة للإفراج عن عدد من الغارمين والغارمات في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "سجون بلا غارمين أو غارمات" وبمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

وبدموع الفرح والاشتياق .. استقبل العديد من الأسر ذويهم من المفرج عنهم من الغارمين والغارمات وسط دعوات شكر وعرفان للرئيس ولصندوق "تحيا مصر" وقطاع السجون بوزارة الداخلية. 

وأعربت إحدى الغارمات عن فرحتها لقيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بسداد مديونيتها هي ووالدها بعد أن تم سجنهما لعجزهما عن السداد قيمة أقساط مركبة "توك توك"، فيما انهمرت أخرى بالبكاء خلال استقبال نجلتها بالأحضان بعد أن تم الإفراج عنها عقب مضي 3 سنوات قائلة:" بقالي 3 سنين معرفش حاجة عن بنتي، ومش هرجع السجن تاني وأشكر الرئيس ووزارة الداخلية"، وقالت أخرى: "أشكر الرئيس أنه رجعني لحضن ولادي من تاني بعدما فقدت الأمل".

واندفع أفراد أسرة إحدى الغارمات لتقبيل أقدام والدتهم المفرج عنها بعد سداد مديونيتها، فرحا برؤيتها، وقالت الأم المفرج عنها :" الحمد لله إني رجعت لولادي .. وأشكر كل المسئولين وأولهم الرئيس.. تحيا مصر"، وقالت إحدى الغارمات بعد رؤية أبنائها الثلاثة، نصا:" لولا الرئيس مكنتش شفت ولادي ولا رجعتلهم".

فيما قالت إحدى الغارمات إنها اضطرت إلى الاستدانة لعلاج نجلها الذي يعاني من "ثقب في القلب" وعجزت عن السداد، معربة عن شكرها للرئيس الذي بادر على الفور بسداد ديونها والإفراج عنها لاستكمال رعاية أولادها ، واستطردت أخرى قائلة :" معايا 7 أبناء .. وبشكر الرئيس أنه لم يحرمني منهم ".

وأعرب أحد الغارمين عن شكره للرئيس عن مبادرته بالإفراج عنهم قائلا:" سأعود إلى بيتي لأراعي أبنائي وأحفادي ..تحيا مصر".

اقر أ أيضا.."بدموع الفرح".. السماح لأهالي المفرج عنهم بعفو رئاسي باستقبال ذويهم داخل السجون.. فيديو وصور

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً