اعلان

إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بـ"قليوب"

صورة أرشيفية

أصيب سائق وخاله فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع آخرين بمدينة قليوب، لخلافات عائلية بينهما، وتم نقل المصابين للمستشفى والتحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعه وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبيةن إخطارا من العميد هيثم حجاج مامور مركز قليوب، بتلقيه إشارة من مستشفى قليوب التخصصى بوصول كلاً من "ه . ا. ا" 21 سنه سائق، مصاب جرح نافذ بالجانب الأيسر وتم حجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه، و"محمد. د" 38سنه،حداد "خال الأول"، مصاب جرح بفروة الرأس.

وبسؤال الثانى إتهم أشقاء زوجته كلاً من"م.م"27سنه،عامل،و"ا.م"31سنه،عامل، وجميعهم مقيمين ميت حلفا - دائرة المركز لوجود خلافات عائليه سابقه بينهما واليوم ولدى تقابله معهم حدثت بينهم مشاده كلاميه تطورت لمشاجره قام على أثرها المتهم الثانى بالتعدي عليه ونجل شقيقته المصاب الأول بسلاح أبيض " سكين " محدثاً ما بهما من إصابات.

وتم إخطار اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمان، وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالفحص وقرر المتهم الثانى أنه محدث إصابة المجنى عليهما، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعه والتحفظ عليه كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17974 جنح مركز قليوب لسنة 2018م وجارى العرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيق‎.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: لم نصل بعد لإدخال المساعدات التي تلبي احتياجات الشعب الفلسطيني