اعلان

في الخانكة.. خلافات الجيرة تسقط 4 مصابين برش خرطوش

صورة أرشيفية

نشبت مشاجرة في منطقة المنايل بمركز الخانكة التابع لمحافظة القليوبية، بين عدد من الجيران بسبب خلافات الجيرة، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص برصاص خرطوش.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة الخانكة من إدارة عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة ووقوع مصابين بناحية المنايل بدائرة المركز.

على الفور انتقل مأمور وضباط مباحث المركز، وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من: طرف أول: "م. س. ج."، 46 سنة مقاول، ومقيم بالمنايل، مصاب بكدمات بالذراعين. طرف ثانٍ "ا. ج. ا."، 30 سنة عامل ومقيم بذت المكان، مصاب بجرح سطحي بالرأس، و "م. ص. م."، 33 سنة فني إلكترونيات.

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الأول والثانى بسبب خلافات الجيرة، تطورت لمشاجرة، قام على أثرها الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محلي الصنع كان بحوزته، ما أدى لإصابة "ع. ا. ع"، 32 سنة سباك، برش خرطوش بالعين اليسري، حال مروره عرضًا بمكان المشاجره، وتم نقله لمستشفى المطرية العام وحجزه لتلقي العلاج اللازم.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد الثانى ضبط السلاح النارى المستخدم في الواقعة، وهو فرد خرطوش محلي الصنع، وتم التحفظ عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 16916 جنح مركز الخانكة لسنة 2018، وجارٍ العرض على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين