اعلان

شيطان امرأة.. ادعاء الخطف حيلة النساء للهروب من أزواجهن.. والخلافات شبح يهدد الأسرة المصرية

صورة أرشيفية

ادعاء الخطف أساليب جديدة يلجأ إليها المجرمون لحل مشاكلهم، فيقومون بجريمة أكبر ربما خيانة أو اغتصاب و قتل، حيث انتشرت في الفترة الأخيرة ظاهرة ادعاء الاختطاف من قبل الفتيات والسيدات للخروج إلى عالم الجريمة .

وخلال التقرير التالي يرصد "أهل مصر" أبرز جرائم ادعاء الخطف وخاصة من قبل السيدات.

ربة منزل تدعى اختطاف رضيعها لابتزاز زوجها بالمرج

اختلقت ربة منزل حيلة غريبة لابتزاز زوجها، وادعت قيام مجهولين بخطف رضيعها، لمساومة زوجها على دفع مبلغ مالي كفدية نظير إعادة الطفل حتى تتمكن من سداد ديونها.

تبلغ لقسم شرطة المرج بلاغا من ربة منزل مفاده أنه أثناء نزولها من مسكنها فوجئت بقيام شخصين بشل حركتها وخطف ابنها، يبلغ من العمر شهران، وقيامهما بالهروب من محل الواقعة.

توصلت جهود فريق البحث إلى عدم صحة واقعة البلاغ ، وتبين أتها قررت اتفاقها مع عاملين على اختلاق الواقعة كذباً لمرورها بضائقة مالية، وأضافت بقيامها بإعطائهما الطفل وطلبت منهما الاتصال بوالده ومساومتهما على دفع مبلغ مالى كفدية نظير إعادة الطفل حتى تتمكن من سداد ديونها.

تدعي اختطافها لتهرب مع عشيقها في مصر الجديدة

امرأة غلبت الشيطان وقررت الهروب مع عشيقها بعدما ادعت اختطافها بمصر الجديدة، بسبب خلافات زوجية بينها وبين زوجها، حيث خرجت من المنزل لشراء بعض المأكولات، وتلقت والدتها اتصالا تليفونيا من هاتفها المحمول قرر خلاله المتصل بقيامه وآخرين بخطف المتغيبة والاستيلاء على مصوغاتها الذهبية ومتعلقاتها.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من كشف غموض واقعة اختطاف سيدة وسرقتها بمنطقة مصر الجديدة وتبين أنها اختلقت الواقعة بعد هروبها مع عشيقها.

فتاة تدعي اختطافها والتعدي عليها بسبب خلافات عائلية في التجمع

ادعت فتاة، قيام مجهولين باختطافها والتعدي عليها بمنطقة التجمع الخامس بسبب خلافات عائلية مع والديها.

تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس من مستشفى الجوي تفيد استقبال فتاه سن 24 طالبة، ومصابة بخدوش سطحية بالساعدين والذراعين والفخذ إثر إدعاء اختطافها والتعدي عليها من قبل آخرين.

وقررت بأنه عقب قيامها بسحب مبلغ مالي 6 آلاف جنيه من ماكينة الصراف الآلي بمول كايرو فيستيفال، وحال سيرها أمام المول فوجئت بقيام شخصين بتتبعها وفقدت الوعي وعقب إفاقتها اكتشفت حدوث إصابتها المشار إليها وسرقة المبلغ المالي وهاتفها المحمول ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات لم يستدل على صحة الواقعة بإعادة مناقشتها وتضييق الخناق عليها عدلت عن أقوالها واعترفت باختلاق الواقعة وافتعال ما بها من إصابات باستخدام ساعة يد بسبب مرورها بضائقة نفسية لخلافات عائلية بينها وبين والديها لعدم اهتمامهما بها.

ربة منزل تدعي اختطافها واغتصابها في الشرقية

لكي تهرب مع عشيقها تخرج من منزل زوجها لشراء بعض مستلزمات المنزل، وتدعي اختطافها من قبل مجهول.

تفاصيل الواقعة تعود لتلقي مركز شرطة ديرب نجم، بلاغًا يفيد اختفاء شقيقته 34 عامًا، عن منزل زوجها بدائرة المركز، وعثر رجال المباحث على الزوجة الغائبة، والتي وجدوها في إحدى الطرق الفرعية المؤدية لبلدتها، وبسؤالها ردت "كنت راكبة توكتوك مع واحد معرفوش وفي طريقي للبيت لكن السواق خدني على مزرعة مهجورة واغتصبني وبعدها سرق الحلق الدهب بتاعي، وبصراحة خوفت أرجع البيت بفضيحتي".

وكشفت التحريات كذِب الزوجة؛ والتي تبين أنها على علاقة غير شرعية ببائع أنابيب، وأنها كانت بصحبته طوال مدة غيابها، تم ضبط العشيق، وبمواجهته أفاد بما أسفرت عنه التحريات، وأن الزوجة كانت معه بإرادتها وأنه عاشرها معاشرة الأزواج، منوهًا باتفاقهما على افتعال الواقعة ورواية السرقة والاغتصاب، فيما تم ضبط القرط الذهبي بإرشاده داخل مسكنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً