اعلان

"تحتاج للهدوء ولا تفقد بريقك ومباراة السيتي فرصة لك".. تعرف على نصائح "أبو تريكة" لصلاح

كتب : سارة صقر

جاءت تصريحات محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، الداعمة لمحمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قبل ساعات قليلة من بدء المباراة التي تجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي في قمة الجولة الثامنة لبريميرليج، لتحفيز اللاعب العالمي الذي يمر بأزمة بسبب الأحداث الأخيرة .

لم تكن المرة الأولى التي يساند فيها "الماجيكو" اللاعب المصرى محمد صلاح، فكان دائما الأب الروحي الذي يسانده في كل مواقفه .

"أهل مصر" تستعرض أبرز المواقف التي ساند فيها أبو تريكة لاعب ليفريول محمد صلاح :

_ محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، يرى أن مشكلة محمد صلاح، ذهنية وليست فنية، لافتا إلى أن صلاح يحتاج للهدوء فقط لا غير، حيث أن مشكلة صلاح لن تجعله يتخذ القرار السليم داخل الملعب.

وأضاف "الماجيكو" أن مباراة مانشستر سيتي فرصة لمحمد صلاح من أجل استعادة مستواه المعهود والتألق أمام فريق بحجم السيتي، وسبق أن تألق أمام نفس الفريق في مباريات الموسم الماضي سواء في البريميرليج أو دوري الأبطال.

واختتم حديثه، قائلا أنه من الوارد أن ينخفض أداء محمد صلاح، وليس مطلوبا منه أن يسجل نفس كم الأهداف المسجلة الموسم الماضي، لكن أيضا لا يجب أن يفقد بريقه.

_صلاح عنده موهبة فطرية تحتاج إلى التطوير

في فبراير 2016، حرص محمد أبو تريكة، على مساندة الدولي محمد صلاح عندما كان يلعب بنادى روما الإيطالي، وخلال المباراة التي خاضها أمام ريال مدريد.

وقال "أبوتريكة"، إنه حريص على مساندة صلاح في مباراة فريقه أمام الريال من الملعب، متمنيًا التوفيق للدولي المصري.

وأضاف لاعب المنتخب الوطني السابق، أن محمد صلاح يحتاج إلى الدعم بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، معتبرًا لقاء الليلة بداية جديده له أمام فريق بحجم النادي الملكي.

واستطرد: "صلاح عنده موهبة فطرية تحتاج إلى التطوير، وسباليتي أدخل فكر جديد على روما، ولقاء اليوم اختبار حقيقي له، ليبرهن على تفوقه".

_ لم يسعى إلى الجوائز .. هى أتت له راغمة

كما هنأ محمد أبو تريكة لاعب ليفربول محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018.

ونشر أبو تريكة صورة لمحمد صلاح وعلق عليها قائلا:ً "لم يسعى إلى الجوائز بل هى من أتت اليه راغمة مطيعة تتشرف به تتزين له مبروك محمد صلاح ومزيد من التألق في القادم إن شاء الله".

_ هو نسر العلم

وعلق الماجيكو، على إصابة محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا قائلا : "هو نسر العلم المصري .. لا يصح أن يتواجد العلم المصري في روسيا بدون نسره .. محمد صلاح هو ملهمنا سيتجاوز كل شيء في سبيل فرحتنا. حفظه الله وحفظ مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً