اعلان

محافظ الجيزة يكلف الصحة بتوفير إخصائيين أوقات النوبتجيات بمستشفى إمبابة والتحرير

محافظ الجيزة يكلف الصحة بتوفير إخصائيين أوقات النوبتجيات
محافظ الجيزة يكلف الصحة بتوفير إخصائيين أوقات النوبتجيات
كتب : أهل مصر

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الدكتورة هناء سرور مدير مديرية الشئون الصحية بتوفير أطباء إخصائيين فى أوقات النوبتجيات على مستوى جميع المستشفيات التابعة للمديرية.

جاء ذلك أثناء الجولة المفاجئة التي قام بها المحافظ داخل مستشفى إمبابة العام ومسنشفى التحرير العام؛ لتفقد الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والاطمئنان على حالتهم والتأكد من جاهزية والتزام أطقم الأطباء والتمريض ونظافة المستشفيات، وأكد أنه يجب تقديم الرعاية الطبية الجيدة للمريض حتى تمام شفائه.

وفي هذا الإطار خصم المحافظ 5 أيام من راتب أحد الكيميائيين بالمستشفى؛ لعدم التزامه بموقعه المكلف به داخل الحضانات، كما حذر طبيبًا آخر لانشغاله بالموبايل وترك مهام عمله.

وحرص المحافظ على متابعة إحدى الحالات المرضية التي تعاني حساسية في الصدر، وتأكد من تقديم العلاج اللازم للمريض دون أي معوقات.

كما تفقد وحدات العناية المركزة والطوارئ والعيادات الخارجية والصيدلية، مؤكدًا على ضرورة التأكد من توافر كافة الأدوية اللازمة للحالات المرضية دون وجود أي عجز، موجهًا بأنه فى حالة وجود أي عجز أو نقص فى الأدوية، سيتم توفيرها على الفور من خلال التنسيق مع العديد من الجهات. كما وجه أطقم التمريض بتقديم كافة الرعاية وحُسن المعاملة للمرضى حتى تمام شفائهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً