اعلان

كيف تحصل على قرض المشروعات المتوسطة من بنك مصر؟

بنك مصر
بنك مصر

يقدم بنك مصر خدمة تمويل المشروعات المتوسطة، في إطار توفير التمويل المالي من أجل مساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على الانطلاق، لتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي.

ويوفر بنك مصر التمويل المتوسط وطويل الأجل للشركات المتوسطة المنتظمة العاملة في مجالي الصناعة والزراعة طبقا لمبادرة البنك المركزي المصري وبعائد إقراض 7% بغرض تمويل الآلات أو المعدات أو خطوط إنتاج جديدة لمدة حدها الأقصى 10 سنوات، وبحد أقصى 40 مليون جنيه بشرط عدم الاستفادة من هذه المبادرة من بنك آخر، وكذلك تمويل رأس المال العامل بمعدل عائد سنوى 12% شامل عمولة أقصى رصيد مدين.

ونستعرض خلال هذا التقرير الشروط الواجب توافرها للمشروعات المتوسطة، من أجل الحصول على تمويل مالي لإقامة تلك المشروعات، والتي من بينها:

1. الشركات حديثة التأسيس

أن يكون رأس المال المدفوع أكثر من 5 ملايين جنيه إلى 15 مليون جنيه للمنشآت الصناعية، ومن 3 ملايين جنيه إلى 5 ملايين جنيه لغير الصناعية.

2. الشركات القائمة

يقوم البنك بتمويل الشركات المتوسطة، وذلك لكافة المنشآت الفردية وشركات الأشخاص وشركات الأموال في كافة الأنشطة الصناعية والتجارية والخدمية والتي تكون مبيعاتها من 50 مليون جنيه، وحتى أقل من 200 مليون جنيه وطبقا لاحتياجات كل عميل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي