اعلان

الجولة التاسعة تحسم صراع قمة الدوري الإنجليزي.. وفض الاشتباك بين الثلاثي المتصدر

مباراة ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي
كتب : محمد رضا

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي اليوم ،الأحد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولحساب الجولة نفسها حقق آرسنال فوزًا كبيرًاعلى فولهام بنتيجة 5/1، كما هزم تشيلسي مضيفه ساوثهامبتون 3/0.

وفي أبرز مباريات الجولة الثامنة حقق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على نيوكاسل بنتيجة 3/2، وفاز توتنهام 1/0 على كارديف سيتي.

وتتصدر 3 أندية جدول الترتيب، إذ تملك أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول 20 نقطة لكل منهم، في حين يملك آرسنال 18 نقطة في المركز الرابع وبالرصيد ذاته ياتي توتنهام هوتسبر في المركز الخامس.

أشتعل مبكراً صراع التربع على صدارة البريميرليج، وبعد ثمان جولات اصبح هناك خمس فرق داخل الصراع، وان كان الثلاثي الليفر والبلوز والسيتي متربعين على القمة بنفس رصيد النقاط وبفارق نقطتين فقط.

-الجولة التاسعة تحسم الصدارة

تشهد الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي مواجهات قوية سوف تحسم بشكل كبير من ينفرد بالصدارة وفض الإشتباك بين الثلاثي حيث يواجهة مانشستر سيتي المتصدر على أرضه مباراة سهلة نسبياً أمام نظيره بيرنلي صاحب المركز الثاني عشر، وتاريخ لقاءات الفريقين في صالح السيتي، في حين يستضيف مانشستر سيتي على أرضه ووسط جماهيره غريمه في ديربي ماشستر المان يونايتد صاحب المركز الثامن، وهو لقاء قوي صعب التكهن بنتيجته، في حين يخرج ليفربول محمد صلاح ليواجه هيدر سفيلد ،في المركز الثامن عشر، والذى يلعب له زميله رمضان صبحي، وهو لقاء لن يكون سهلا على الليفر حيث يسعى اصحاب الارض لتحقيق نتيجة ايجابية تصعد به أكثر من مركز في ترتيب جدول الدوري .

وعلى جانب اخر يستضيف ارسنال الذى يلعب له محمد النيني وصاحب المركز الرابع نظيره ليستر سيتي في المركز العاشر، وهو لقاء محفوف بالمخاطر لاصحاب الأرض وصع التكهن بنتيجته، أما توتنهام صاحب المركز الخامس فيخرج لمواجهة وستهام صاحب المركز الخامس عشر والذى يطمح في الفوز للترقي في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

اقرأ ايضاً: جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الثامنة

وكعادتها الساحرة المستديرة لا يمكن التنبا بنتائجها، ولا تعرف الإعتراف بالتاريخ ولا بمقولة أن الارض تلعب مع أصحابها، ودوما عجائبها سر متعتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً