اعلان
اعلان

كريستيانو رونالدو.. 3 مصائب جنسية جديدة تهدد الدون

كريستيانو رونالدو

ثلاث مصائب جنسية جديدة ، تهدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن كشفت صحيفة صن البريطانية ، أن فريق محامي الأمريكية كاثرين مايورغا، يستعدون لرفع 3 دعاوي قضائية ضد نجم يوفنتوس الايطالي ، وجميعها تتعلق بارتكاب اعتداءات جنسية .

وقالت الصحيفة البريطانية أن 3 نساء جدد طلبن من فريق الدفاع عن كاثرين مايورغا ، رفع دعاوي ضد رونالدو، حيث تتهمه السيدة الأولي باغتصابها، بينما تدعي الثانية أنها تعرضت للاذي الجنسي ، بينما قالت الثالثة أنها توصلت إلي تسوية مع النجم البرتغالي في عام 2009 ، لكنها ترغب في التراجع عنها .

اقرأ ايضا:

كريستيانو رونالدو.. سائق تاكسي ينقذ أبو الفضائح في القضية القديمة

من ناحيته رفض ليسلي ستوفال ،احد أعضاء فريق الدفاع عن كاثرين مايروغا، التعليق علي الدعاوي الجديدة المزعومة ، واكتفي بالقول انه سيتابع الأمر للتحقق من المعلومات.

ويواجه كريستيانو رونالدو حاليا ، القضية التي رفعتها كاثرين مايورغا ، والتي اتهمته فيها باغتصابها عام 2009 ، في احد فنادق مدينة لاس فيجاس الأمريكية .

و نفي النجم البرتغالي رونالدو هذه الاتهامات أكثر من مرة ، لكن الأنباء التي نشرتها بعض الصحف البريطانية ، عن قيامه بدفع مبلغ 300 ألف دولار ، لشراء صمت احد ضحاياه ، تسببت في سوء موقفه في قضية كاثرين مايورغا .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض