اعلان

دعوى تطليق تنقذ حياة شاب من القتل على يد زوجته وعشيقها

دعوى تطليق بمحكمة الأسرة

لم تكتفِ رغدة بخيانة زوجها الذي يعشقها ويحارب الدنيا من أجلها، بل سعت هي وعشيقها لقتله؛ حتى يخلو لهما الجو، لولا أن الله كشف سترها قبل تنفيذ جريمتها.

داخل أسوار محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة وقف مدحت البالغ من العمر 30 عامًا؛ لرفع دعوى تطليق ضد زوجته، بعد أن اكتشف الجريمة التي كانت تخطط لها زوجته.

قال الزوج في دعواها التي تحمل رقم 2588 لسنة 2018 إنه تزوج رغدة منذ 7 سنوات، بعد علاقة عاطفية، لم يرزق بأطفال منها، وعرض عليها الانفصال أكثر من مرة، ولكنها رفضت قائلة "الخلفة مش فارقة معايا"، بالرغم من أنهما لا يعانيان من أى مرض يمنعهما من الإنجاب، ولم يفكر أن يتزوج غيرها، وتمسك بها.

وأضاف الزوج: منذ فترة قليلة بدأت تتغير في معاملتي.. دائمًا عصبية، وتغضب من أتفه الأسباب، وامتنعت عن زيارة أهلي، بالرغم من أنها كانت تذهب بشكل دائم. استمر هذا الوضع 3 شهور، حتى شاهدها أحد أصدقائي داخل كافيه برفقة أحد الأشخاص ويدها تتشابك بيده، وأخبرني بذلك، فقمت بمراقبتها، حتى تأكدت أنها على علاقة مع هذا الشخص، واكتشفت أنهما يخططان لقتلي.

وتابع مدحت أنه لم يكن يتخيل لحظة واحدة أن زوجته التي اختارها قلبه من بين كل الفتيات تنسى عشرته، وتنجرف وراء الرذيلة، ولم تكتفِ بذلك، بل تفكر في التخلص منه، مخننمًا: لكن ربنا أراد افتضاح أمرها سريعًا قبل تنفيذ جريمتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً