اعلان

بص شوف.. وجبة ماكدونالدز فيها إيه؟

فضيحة كبيرة تعرضت لها سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية، بعد أن قام بعض المستخدمين بنشر مقطع فيديو، علي تويتر ظهرت فيه مجموعة من الديدان الحية ، وهي تتلوي داخلة علبة الكاتشب الشفافة.

وكانت سيدة بريطانية قد اشترت الوجبة ،من احد منافذ ماكدونالدز في منطقة كامبردج البريطانية ، واكتشفت وجود الديدان الحية، وقامت بنشر الفيديو عبر حسابها علي تويتر مصحوبا بتعليق:" لا تقترب أبدا من صلصة ماكدونالدز ، لا استطيع إخباركم بما شاهدت ، لذلك أحضرته لكم كي تشاهدوه بأنفسكم ".

وقالت السيدة التي تدعي إيزابيلا ، أنها توجهت إلي أحد موظفي ماكدونالدز ، وقدمت له علبة الكاتشب التي تحتوي علي الديدان ، لكنه تجاهلها ورفض الالتفات إليها .

وقالت سلسلة مطاعم ماكدونالدز ، أن فريق خدمة العملاء في بريطانيا ، فتح تحقيقا في واقعة العثور علي الديدان في علبة الكاتشب ، التي أشارت إليها المواطنة البريطانية ، ووعدت باتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم تكرار ذلك .

الجدير بالذكر أنها ليست الحادث الأولي ، التي تتعرض فيها مطاعم ماكدونالدز للحرج ، حيث عثرت سيدة استرالية علي مجموعة من الديدان ، في وجبة البرجر التي اشترتها من احد فروع ماكدونالدز في أغسطس الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً