اعلان

عروض فنية ومسرحية في احتفالات مدارس كفر الشيخ بأكتوبر.. صور

عروض فنية ومسرحية في احتفالات مدارس كفر الشيخ بأكتوبر

شاركت الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة الطالبات، اليوم الاثنين، مدارس محافظة كفر الشيخ احتفالاتها بانتصارات أكتوبر، وزارت المدرسة الإعدادية الجديدة للبنات بغرب مدينة كفر الشيخ، بحضور الدكتور علاء جودة مدير إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية ولفيف من أولياء الأمور، وعلى رأسهم الدكتور إبراهيم الرويني بالتفتيش الفني بمكتب مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، ومصطفى شفيق مدير المدرسة، وحسني بركات مدير التعليم الإعدادي.

تضمن الاحتفال برنامجًا إذاعيًّا وكلمات عن نصر أكتوبر ومسرحية وأناشيد وطنية، وإذاعة خطاب الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وتكريم الطالبات الفائزات في مسابقة أجرتها المدرسة عن انتصارات أكتوبر.

كما تفقدت كشك عددًا من الفصول، وتابعت شرح المعلمين باستخدام السبورات التفاعلية، مطالبة المعلمين بمراعاة الفروق الفردية بين الطلاب؛ للنهوض بمستوى الضعفاء؛ ليكونوا في مستوى علمي متقارب.

وفي كلمتها أكدت على بث روح الوطنية والتضحية في نفوس الطلاب والطالبات، محذرة من الشائعات المغرضة التي تقلل من انتصار أكتوبر المجيد، الصادرة من أعداء مصر، الذين يحاربوننا في الخفاء ويريدون تلويث عقول الشباب بمعلومات مغلوطة.

وقالت: يكفينا شرفًا أن أبناء مصر ضحوا بأرواحهم، ولولا النصر ما أقرت إسرائيل بالسلام من منطلق قوتنا. مؤكدة أن مصر في حماية من الله. 

ووجهت التحية لقواتنا المسلحة، مطالبة المصريين بتأييدها في حربها ضد الإرهاب بسيناء، كما وجهت التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعمل جاهدًا على رفع شأن مصر في المحافل الدولية وإبراز دورها الرائد، وإقامة المشروعات القومية العملاقة وتوفير الآلاف من فرص العمل للشباب، وحرصه على تطوير التعليم. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي