اعلان

وزيرة الصحة ومحافظ الإسكندرية يناقشان مستجدات القضاء على فيروس سي.. صور

وزيرة الصحة ومحافظ الإسكندرية يناقشان القضاء على فيروس سي
وزيرة الصحة ومحافظ الإسكندرية يناقشان القضاء على فيروس سي

وصلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، منذ قليل، إلى ديوان عام محافظة الإسكندرية، وكان في استقبالها الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، لمناقشة أعمال وآخر مستجدات المبادرة الرئاسية "١٠٠ مليون صحة للقضاء على فيروس سى" والأمراض غير السارية.

وأكدت الوزيرة، خلال اللقاء، حرصها على دعم وتوفير كافة الإمكانيات الطبية للمحافظة، لافتة إلى أنه تم تعيين منسق جديد للمبادرة بالمحافظة ليكون على تواصل دائم مع الغرفة المركزية بالوزارة؛ لسرعة حل أى معوقات أو تحديات قد تواجه نقاط المسح، والإجابة عن استفسارات المواطنين.

في السياق ذاته أكد المحافظ أن جميع الجهات المشاركة في المبادرة بالإسكندرية من أجهزة المحافظة التنفيذية والصحة وأعضاء مجلس النواب والمجتمع المدني وغيرها تعمل على نجاح المبادرة وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تواجهها، والجميع يتعاون بكافة الطرق لحث المواطنين على المشاركة فى المبادرة للاطمئنان على صحتهم.

جاء ذلك بحضور أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟