اعلان

الكشف على 3 آلاف مواطن بمستشفيات الشرطة خلال شهر.. صور

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

تواصل وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد" فى مجال توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بمديريات أمن (المنيا / قنا / المنوفية / الفيوم) ومستشفيات الشرطة بالعجوزة ومدينة نصر والإسكندرية، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان، وذلك بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية باستمرار تفعيل المبادرة، وبمشاركة كافة أجهزة الوزارة فى التخفيف عن كاهل المواطنين، ورفع الأعباء الملقاة على كاهلهم، بتوفير الخدمات الشرطية لهم بصورة مُيسرة، وبصفة خاصة الأماكن المترامية الأطراف والأكثر احتياجًا.

وأسفرت الجهود خلال شهر سبتمبر الماضى عن توقيع الكشف الطبى على (547) حالة بنطاق مديرية أمن المنيا، و(288) بنطاق مديرية أمن قنا، و(676) بنطاق مديرية أمن المنوفية، و(986) بمديرية أمن الفيوم، وتم صرف العلاج اللازم لجميع الحالات بالمجان.

في نفس السياق قام قطاع الخدمات الطبية، برئاسة مساعد أول وزير الداخلية للقطاع اللواء طارق عزت، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفى الشرطة بالعجوزة ومستشفى الشرطة بمدينة نصر ومستشفى الشرطة بالإسكندرية، بتوقيع الكشف الطبى على (693) حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

اقرأ أيضًا.. قافلة طبية للكشف المبكر عن فيروس سي في قسم شبرا الخيمة.. صور

هذا وقد لاقت المبادرة منذ انطلاقها إقبالاً وإستحسانًا من المواطنين الذين أشادوا بكافة الخدمات المقدمة لهم، وعبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمنى، ودعم أواصر التعاون والتواصل مع أبناء الشعب المصرى. وتوالى أجهزة الوزارة جهودها للتخفيف عن كاهل المواطنين والمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية لهم بصورة مُيسرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً