اعلان

دفاع المتهمين بقتل طالب أولكس يطالب بتأجيل القضية

قتل طالب أولكس
كتب : حسن أحمد

أكد المحامى سعيد إمام ممثل الدفاع عن المتهمين بقتل الطالب محمود عبد العزيز، طالب بكلية هندسة، بعد استدراجه بإعلان لبيع "لاب توب" على موقع "أوليكس"، أنه طلب تأجيل القضية للنظر؛ لتغير هيئة الدفاع عن المتهمين.

وأوضح إمام في تصريحات له أثناء جلسة الاستئناف أن هيئة الدفاع عن المتهمين تغيرت قبل الجلسة الأخيرة؛ مما جعلنى أطلب التأجيل لقراءة القضية جيدًا والترافع أمام هيئة المحكمة.

اقرأ أيضًا.. رئيس مجلس الدولة: لا يوجد نص في القانون يمنع المرأة من عضوية الهيئات القضائية

ووصل إلى محكمة شمال القاهرة بالعباسية، المتهمان بقتل الطالب، والذى لقي مصرعه على يد اثنين خططا لاستدراجه؛ بحجة بيع جهاز كمبيوتر محمول له، وتم إيداعهما قفص الاتهام، بينما تبين أن أحدهما يربط شاشًا أبيض على معصمه.

وتستكمل الدائرة 36 جنح الأحداث، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الاثنين، نظر استئناف المتهمين بقتل الطالب، بعد أن أجلت الجلسة السابقة لضم المفردات.

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق أمر بإحالة متهمين إلى محكمة جنايات الأحداث فى ختام تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، لاتهامهما بقتل طالب جامعى بكلية الهندسة جامعة بنها، بمنطقة النزهة، بعدما استدراجه لشراء جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" عبر أحد التطبيقات الإلكترونية للتسوق.

وتبين من التحقيقات أن الطالب حضر فى الموعد المتفق عليه، غير أن المتهمين باغتاه بإشهار أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما، وأعداها مسبقًا لهذا الغرض، واعتديا عليه بطعنات قاتلة، واستوليا على هاتفه المحمول، ومبلغ 25 ألف جنيه كانت بحوزته لشراء الكمبيوتر المحمول، ولاذا بالفرار قبل أن تتمكن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من القبض عليهما وتقديمهما للنيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة