اعلان

في 6 خطوات.. كيفية الاشتراك في خدمة "NBEPay" من البنك الأهلي

كيفية الإشتراك في خدمة "NBEPay" من البنك الأهلي
كيفية الإشتراك في خدمة "NBEPay" من البنك الأهلي

أطلق البنك الأهلي المصري بالتعاون مع مؤسسة فيزا العالمية وشركة بيبسيكو مصر حملة ترويجية تحت شعار "سكان، ادفع، واشرب"، حيث انطلقت تلك الحملة في بعض فروع البنك الكائنة ببعض المراكز التجارية الكبرى والتي تخدم رواد تلك المراكز، وهي سيتي ستارز، كايروفيستيفال سيتي، بجانب إطلاق الحملة الترويجية أيضا في بعض الجامعات مثل جامعة حلوان.

ونستعرض في 6 خطوات كيفية الإشتراك في خدمة " NBEPay" من البنك الأهلي:

1- يمكن للعميل طلب الاشتراك في الخدمة خلال دقائق معدودة من خلال التقدم لأي من فروع البنك.

2- وفور الاشتراك في الخدمة يقوم العميل، بعد ذلك بتحميل التطبيق الخاص بالخدمة من المتجر المناسب لنوع هاتفه الذكي (IOS & Android).

3- يقوم العميل عند تشغيل التطبيق للمرة الأولى بإدخال رقم الهاتف الخاص به ليتلقى رسالة نصية على هاتفه المحمول تتضمن الكود التعريفي حتى يتمكن من تفعيل الخدمة.

4- يقوم بتسجيل أرقام بطاقات فيزا الخصم المباشر والبطاقات مسبقة الدفع الخاصة بالبنك الأهلي التي يرغب في التعامل عليها والكود السري الخاص بكل بطاقة للتأكد من ملكية العميل للبطاقة.

6- يقوم بتخليق رقم سري خاص بالتطبيق MPIN وبذلك يمكنه استخدام خدمة NBEPay في عمليات التحويلات بين البطاقات وسداد مديونية بطاقة الائتمان والشراء من خلال التجار أو عبر الانترنت أو سداد المصروفات الدراسية الجامعية ودفع الفواتير، من خلال الخيارات الموضحة بالتطبيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً