اعلان

مفاجأة صادمة عن مقتنيات هشام عشماوي الإرهابي.. تعرف عليها

القبض على الارهابي هشام عشماوي

ألقت القوات المسلحة الليبية القبض على الارهابي هشام عشماوي أثناء قيامه بعملية إرهابية جديدة في مدينة درنة الليبية، فقد كان هشام عشماوى بطل سلسلة ضخمة من العمليات الارهابية التي شهدتها مصر، وتهدف قوات الأمن المصرية في المقام الأول القبض على الإرهابى هشام على عشماوى، حيث كان هشام عشماوى ضابط الصاعقة في الجيش المصري برتبة مقدم، وعمل في سيناء لمدة 11 عام، ولكنه فصل من 8 أعوام بمقتضى قرار من القضاء العسكري بعد أن اتجه إلى التطرف والتشدد، ويبحث المصريين حاليًا عن هشام عشماوى ويكيبيديا، ومقتل هشام عشماوى، وهشام عشماوى الارهابي، وأيضًا هشام عشماوى عقيد الصاعقة السابق، ومن هو هشام عشماوى، ويقدم لكم موقع "أهل مصر"، من خلال التقرير التالي المقتنيات التي كانت موجودة مع هشام عشماوي الارهابي.

اقرأ أيضًا.. إمساك هشام عشماوي الارهابي يثير الذعر في الأواسط الإرهابية.. تعرف على أول تصريح رسمي عنه

هشام عشماوي الارهابي

ظهر هشام عشماوي الارهابي خلال صور متداولة له بعد القبض عليه برفقة مجموعة من الأشخاص يجرون الإسعافات الأولية إليه حيث تعرض للإصابة خلال القبض عليه.

كما عثرت قوات الجيش الليبي مع هشام عشماوي الإرهابي على كارنيه الجيش المصري، ومدون عليه اسمه ورتبته التي خرج بها على المعاش.

ومن الجدير بالذكر أن القوات المسلحة الليبية، قد أعلنت صباح اليوم الإثنين، عن القبض على هشام عشماوي الارهابي في عملية أمنية بمدينة درنة.

- عبوات ناسفة مع هشام عشماوي:

كما عثرت قوات الأمن الليبية على عبوات ناسفة مع هشام عشماوي، كان يستعد لتفجيرها في نفسه حال القبض عليه، إلا أن مباغتة القوات الأمنية الليبية له فجر اليوم الإثنين، منعته من تفجير نفسه وتم القبض عليه حيًا ليقدم إلى العدالة ويخضع للتحقيق مع الجهات المختصة في مصر وليبيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي