اعلان

5 تمرينات للرجل لابد منها قبل ليلة الدخلة.. تعرف عليها

أهل مصر

الكثير منا لا يهتم بأدائه الجسدي قبل مرحلة الزواج وذلك لأسباب فرعية، ولكن يعتبر الاهتمام بصحة الجسد قبل مرحلة الزواج هي العامل الضامن لانضباط الأداء الجنسي بعد الزواج.. وهذه 5 تمرينات هامة للرجل لتحسين أدائه الجنسي:

1- تمرين كيجل 

وهو ترين لشد عضلة قاع الحوض ثم إرخائها ثم شدها مره أخرى، وهو يعتمد على الإحساس بعضلة قاع الحوض أثناء عمل التمرين، ويساعد على تقوية الانتصاب للرجل بشكل كبير. 

وينصح بعدم ممارسة التمرين أثناء التبول لأنه يؤذي المثانة. 

2- تمارين رفع الأثقال

تحفز تمارين رفع الأثقال الجسم لإفراز مادة التستوستيرون، وهو المحفز الجنسي الأساسي للرجال.. كما يمكنك من خلال تمارين رفع الأثقال تحسين أداء عضلات البطن والظهر والفخذين وهي عضلات مؤثرة في الأداء الجنسي للرجال. 

3- السباحة

ذكرت دراسة أجرتها جامعة هارفرد أن الحياة الجنسية للسباحين في عمر الستين مماثلة للحياة الجنسية للأفراد العاديين في عمر الأربعين. 

وممارسة السابحة على الأقل لمدة 30 دقيقة أسبوعيًا تزيد من قزة التحمل وبالتالي ترفع معدلا ت الأداء الجنسي للرجال. 

4- اليوجا

يمكنك تمرين جسمك في لعبة "اليوجا" على أوضاع جنسية جديدة والمكوث بعض الوقت على حالك لتجد جسمك بعدها يفعلها دون إحساس بالتعب أو الأرق. 

5- المشي السريع

ذكرت دراسة من جامعة هارفرد أجريت على 31 ألف رجل رياضي من هم فوق 50 عامًا، وجدوا أن المشي السريع يقلل خطر ضعف الانتصاب بنسبة 30% تقريبًا. 

كما يمنع المشي السريع بشكل كبير الإصابة بالنوبات القلبية نتيجة للحفاظ على الأوعية الدموية، وبالتالي يحافظ على استمرارية الأداء الجنسي الجيد. 

اقرأ أيضًا... دراسة تكشف مفاجأة بشأن علاقة الجرجير بالصحة الجنسية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً