اعلان

تفاصيل اغتصاب المذيعة التليفزيونية الشهيرة وقتلها.. فيديو

المذيعة التليفزيونية الشهيرة "فيكتوريا مارينوفا"

في جريمة بشعة قام شاب في الثلاثين من عمره ، باغتصاب المذيعة التليفزيونية الشهيرة ، قبل أن يقتلها خنقا ثم يلقي بجثتها في احد الحدائق العامة ، علي ضفة النهر .

وهزت جريمة الاغتصاب والقتل ،دول الاتحاد الأوربي التي طالبت حكومة بلغارية ، بسرعة الكشف عن ملابسات الجريمة التي راحت ضحيتها، المذيعة التليفزيونية الشهيرة "فيكتوريا مارينوفا"، البالغة من العمر 30 عاما بعد العثور علي جثتها في احد الحدائق العامة ،علي نهر الدانوب بمدينة روسه.

وحثت المفوضية الأوروبية ،بلغاريا على إجراء تحقيق سريع في جريمة قتل المذيعة فيكتوريا مارينوفا ، التي تحولت جنازتها إلي مظاهرة شعبية ، شارك فيها آلاف المواطنين البلغار ، وامتدت الاحتجاجات لتشمل مناطق واسعة من البلاد.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد الأوروبي في تغريده علي تويتر"لا توجد ديمقراطية بدون صحافة حرة ... نتوقع تحقيقا سريعا وشاملا لتقديم المسئولين إلى العدالة."

وكانت المذيعة فيكتوريا مارينوفا ، قد كشفت في الحلقة الأخيرة من برنامجها التليفزيوني ، عن واقعة فساد ضخمة تتعلق بالأموال والمنح ، التي تحصل عليها بلغاريا من دول الاتحاد الأوربي ، واستضافت في الحلقة التي عرضتها قناة TVN ، في 30 سبتمبر الماضي ، اثنين من الصحفيين البلغار ، الذين أكدا امتلاكهما وثائق ، تثبت تورط بعض الشخصيات الحكومية النافذة في قضية الفساد.

واتهمت المعارضة البلغارية ، الحكومة باغتيال "فيكتوريا مارينوفا، بعد اغتصابها انتقاما من كشفها لقضية الفساد.

من ناحيته نفي وزير الداخلية البلغاري ملادين مارينوف، وجود أي علاقة ارتباطيه ، بين حادث مقتل المذيعة فيكتوريا مارينوفا ، وبين وقائع الفساد التي كشفتها ، مؤكدا إنه لا يوجد دليل يشير إلى وجود صلة بعمل مارينوفا كصحفية وبين مقتلها .

وكانت الشرطة البلغارية ، قد زعمت أن جريمة قتل المذيعة فيكتوريا مارينوفا ، يوم السبت الماضي ربما قام بها احد المضطربين نفسيا ، خاصة أنها وقعت بالقرب من احدي العيادات النفسية .

وتدفق مئات الأشخاص على الساحة الرئيسية في روسه لوضع الزهور أمام صورة مارينوفا ، ووجه المواطنون اتهامات مباشرة ، إلي جهات حكومية بالتورط في اغتصاب المذيعة وقتلها ، في محاولة لإخراس صوت الحقيقة في البلاد.

وقالت ستويكا بوناغونوفا وهي أم لثلاثة أطفال "لا يمكن أن أصدّق أن عملية القتل هذه عشوائية، خاصة أنها حدثت بعد أيام قليلة من الكشف عن قضية الفساد الضخمة ، التي تتعلق بأموال الاتحاد الأوربي ، انا سعيدة لان الحادث تسبب في عملية إفاقة شعبية ، وعلينا أن نواصل الاحتجاجات ، حتي ننتقم لروح فيكتوريا مارينوفا ، ونطهر بلدنا من الفساد .

وقالت تيودورا شوبوفا :"أتمنى بشدة أن تكشف الحقيقة في القريب العاجل وان يتم العثور على مرتكبها أو مرتكبيها ومعاقبتهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)