اعلان

اكتمال عقد الفراعنة اليوم بانضمام صلاح وحجازي وثنائي أمريكا وكندا

صلاح وحجازي
كتب : محمد رضا

يكتمل عقد منتخب مصر الوطني اليوم بإنضمام الرباعي محمد صلاح وأحمد حجازي وعلي غزال وعمرو طارق، لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهتي سوازيلاند في الجولة الثالثة والرابعة لتصفيات أمم إفريقيا 2018 بالكاميرون.

أحمد حجازى مدافع وست بروميتش الإنجليزي ينضم اليوم لمعسكر الفراعنة عقب حصوله على راحة من التدريبات الجماعية بالأمس، بأذن من المدير الفني المكسيكى خافيير أجيرى الذى رأى منحه الراحة لرؤية أسرته بالإسماعيلية وحضور حفل زفاف شقيقته قبل الانضمام للمعسكر بالإضافة الى خروجه من قائمة الفريق في المواجهة الأولى يوم الجمعة المقبل لإيقافه بسبب الحصول على إنذارين.

كما ينضم لمعسكر تدريب المنتخب اليوم الثلاثي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، وعلى غزال مدافع فانكوفر الكندي، وعمرو طارق نجم فريق أورلاندو سيتى الأمريكي حيث وصل الثنائى الأخير إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من اليوم، بينما وصل بالأمس محمد صلاح وفضل الجهاز الفنى حصوله على راحة من التدريبات الجماعية وخضوعه اليوم لتدريبات خفيفة بسبب مشاركته الكاملة فى قمة الدورى الإنجليزى التى أقيمت بين المان سيتى وليفربول بملعب الآنفيلد وانتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين قبل ساعات من قدومه للقاهرة.

اقرا ايضا: لماذا اختار صلاح مرافقة محمد هاني في غرفته؟.. السر في مباراة النيجر

ودخل المنتخب الوطنى فى معسكر مغلق استعدادًا لخوض مباراتى سوازيلاند فى الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً