اعلان

الجيزة تستجيب لـ91% من شكاوى المواطنين الإلكترونية

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب :

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة تمكنت من إنجاز 91% من الشكاوى الواردة من مواطنى الجيزة، إلى منظومة الشكاوى الحكومية التابعة المجلس الوزراء وحلها.

وأضاف محافظ الجيزة، أن الشكاوى المتبقية التى لم يتم إنجازها حتى الآن تتعلق بمشروعات جارى تنفيذها ولم يتم الانتهاء منها، أو مشروعات لم يتم توافر الاعتمادات المالية لها خلال العام المالى الحالى.

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة تلقت 16593 شكوى منذ عام 2011 وحتى الآن، وتم الاستجابه لـ 15062 شكوى وجارى العمل على إنجاز 318 شكوى أخرى.

وأكد المحافظ أن الفترة المقبلة ستشهد تقليص مدة الرد وإنجاز الشكوى لتصل إلى 4 أيام فقط، بدلًا من 21 يومًا للتسهيل على المواطنين وتحقيق الاستجابة الفورية لمطالبهم، لافتًا إلى أن المحافظة تسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونة التى تقدمها للمواطنين، خاصة فى الرد على الشكاوى حيث يتم تلقى وفحص وتوجيه جميع الشكاوى والرد عليها إلكترونيًا فورًا .

جاء ذلك عقب الاجتماع الذى عقد بديوان عام المحافظة بحضور ممثلين عن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء واللواء محمد رأفت همام سكرتير عام المحافظة واللواء علاء بدران السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء والمدن و مدير عام تكنولوجيا الاتصالات والبوابه الإلكترونية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً