اعلان
اعلان

أبرزهن كيم كاردشيان.. 5 نساء في حياة كريستيانو رونالدو (صور)

أهل مصر

أثارت أزمة اتهام البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفينتوس الإيطالي باغتصاب فتاة أمريكية الكثير من التساؤلات حول علاقات رونالدو النسائية.

وكانت فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورغا قد اتهمت رونالدو الأسبوع الماضي باغتصابها في صيف عام 2009 بأحد فنادي لاس فيجاس، وذلك تحديدًا قبل انتقاله لنادي ريال مدريد الإسباني.

فيما فتحت شرطة لاس فيجاس تحقيقًا عاجلًا في القضية، من جانبه نفى رونالدو قيامه باغتصاب الفتاة قائلًا :" إن هذا الأمر يتنافى مع ما أؤمن به".

وكانت مستندات قد تداولتها وسائل إعلام عالمية بشأن إعطاء رونالدو لهذه الفتاة مبلغًا من المال مقابل عدم التحدث في هذا الأمر وعدم الإفصاح عنه لوسائل الإعلام، إلا أن هذه الفتاة ظلت صامتة طوال تلك الفترة لتفتح الموضوع مجددًا وتقدم بلاغ للسلطات الأميريكية الأسبوع الماضي في رونالدو متهمة إياه باغتصابها عام 2009.

أهل مصر تستعرض في السطور التالية أشهر علاقات رونالدو النسائية منذ بدء مسيرته الاحترافية في كرة القدم..

1. جوردانا جاردال 

تعد عارضة الأزياء البرازيلية جوردانا جاردال أول النساء اللاتي ارتبطن بعلاقة مع النجم البرتغالي، فهي أخت ماريو جاردال، صديق رونالدو السابق في فريق سبورتينغ لشبونة، إلا أن علاقتهما انتهت سريعًا عام 2003.

2- ميرشي روميرو ارتبط رونالدو بالمذيعة البرتغالية و عارضة الأزياء ميرشي روميرو عام 2005، وقت أن كان لاعبًا بصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي إلأ أنه انفصل عنها بعد فترة قصيرة كعادة رونالدو.3- بيباشا باسو خطفت الممثلة الهندية بيباشو باسو قلب رونالدو عام 2007 وظهر معها في الكثير من المناسبات، إلا أنه انفصل عنها بعد ذلك حيث لم تستمر علاقاتهما إلا عامين فقط. 

4- كيم كاردشيان تعد ممثلة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان واحدة من أشهر النساء اللاتي ارتبطن برونالدو عام 2010،، حيث ظهرا في أكثر من مناسبة مع بعضهما البعض.

5- إيرينا شايك

كانت عارضة الأزياء الروسية واحدة من أكثر علاقات رونالدو العاطفية والتي استمرت لأكثر من خمس سنوات، حيث ارتبط بها رونالدو عام 2010 وانفصلا عام 2015 وقت أن كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد الإسباني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً