اعلان
اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل في القطاع الحكومي للمؤهلات العليا

اهل مصر
كتب :

يبحث الكثير من الشباب عن الوظائف الخالية والتي تعتبر من الأمور التي تؤرق الشباب ويبحث عليها يوميًا لبناء أسرة، ومستقبل مشرق، وتقدم "أهل مصر" خدمة لقراءها، تقديم فرص عمل ووظائف خالية لجميع الفئات والتخصصات من وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

"أهل مصر" تقدم خدمة الوظائف الخالية للمساهمة في القضاء على البطالة

ففي رئاسة مجلس الوزراء، مطلوب أشخاص للعمل في منصب مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية، وفقًا لعدة شروط هي أن يكون المتقدم له القدرة على القيادة والتوجيه، وأن يكون المتقدم له القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي، وأن يكون معه ما يثبت اجتياز الدورات التدريبية الخاصة بالوظيفة، ولديه العلم والمعرفة الكافية التي تخص باللوائح والقوانين التي يمكن تطبيقها في العمل، وأن يجيد اللغة الأجنبية وذو مؤهل عالي، ولديه خبرة لمدة 16 سنة بحد أدني.

وتتاح الوظيفة لكل من الجنسين (ذكر – أنثى)، ويتم تقديم كافة الأوراق المطلوبة للتقديم لعنوان: "القاهرة بصلاح سالم – وزارة التخطيط- الدور السادس"، وللاستفسار أو التواصل يرجي الاتصال بهذا الرقم: 24014437.

- وظائف خالية في محافظة القاهرة:

كما أعلنت محافظة القاهرة عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية، بالديوان العام طبقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81، حيث مطلوب لوظيفة مدير عام شؤون الخدمة، ومدير عام التعاونيات المتنوعة، ومدير عام منطقة إسكان حي، وسكرتير حي بدرجة مدير عام.

ويمكن التعرف على التفاصيل والشروط، بالإدارة المركزية لشؤون العاملين، بديوان عام محافظة القاهرة، بعابدين، وذلك حتى موعد أقصاه 20 أكتوبر الجاري.

- وظائف خالية في وزارة النقل:

وأعلن ديوان عام وزارة النقل، عن حاجته لشغل وظائف مدير مديرية الطرق والنقل، بمحافظة الأقصر، بالمستوى الوظيفي العالي، بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا، ووفقًا للإعلان فإنه على من يرغب في شغل هذه الوظيفة، التقدم بطلب باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية، بديوان عام وزارة النقل، حتى موعد أقصاه 24 أكتوبر 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً