اعلان

زوج يستغل إعاقة زوجته ويجبرها على التسول.. قصة هناء من الزواج حتى محكمة الأسرة

صورة ارشيفية

وقفت هناء داخل محكمة الأسرة تندب حظها في الحياة واختيارها السيء في الزوج الذي جعلها تشعر بإعاقتها، وأنها أتعس إنسانة على وجه الأرض، حيث أوهمها بالحب وأنه يتحمل إعاقتها وبعد الزواج يستغل إعاقتها ويطلبها بالتسول في الميادين العامة لجلب الأموال.

أقامت الزوجة دعوى قضائية بمحكمة الأسرة بزنا نبرى للخلع من زوجها "عبد الرازق. 42 عامًا، مبررة ذلك رغبة زوجها في استغلال إعاقتها بقدمها اليمنى وإجبارها على التسول في أحد الميادين لجمع المال.

وأضافت الزوجة في دعواها التي تحمل رقم 3076 لسنة 2018، أنها تعاني من إعاقة في قدمها اليمنى منذ الصغر، ما يجعلها لا تستطيع السير بصورة سليمة، ثم تزوجت نجل خالتها الذي ادعى أن إعاقتها لم تكن عائقا أمامه للزواج بها، ولكنه بعد الزواج ضاق حاله وأصبح بحاجة إلى المال لسد احتياجاتهم، ومن هنا قرر أن يستغل إعاقتها ويحاول إجبارها على التسول، وعندما رفضت هددها بإحداث إعاقة لها بقدمها الأخرى حتى لا تستطيع السير إطلاقًا، أنه كان دائم الإساءة بالقول والفعل، وقام بطردها أكثر من مرة من منزل الزوجية، وعندما قرر العودة إلى موطنه الأصلي ضاق الحال، وأصبح بحاجة إلى المال لسد الاحتياجات وطلب مني التسول وعندما رفضت هددها بحدوث إعاقة بقدمها الثانية.

اقرأ ايضا .. بعد شكه في سلوكها: زوج يقيم دعوى تطليق: "بتخوني"

وتابعت أنها لا تستطيع العيش معه ووصلت إلى حالة كره شديدة له، وتنازلت عن القيمة والعفش من أجل الطلاق ولكن زوجها رفض، ووصلت إلى حالة مرضية مزمنة بسبب حالتها النفسية لأنه كان يعايرها بإعاقتها، فلم تجد أمامها سوى أبواب محكمة الأسرة لتطرق عليها وترفع دعوى خلع منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية