اعلان

أهم أخبار مصر اليوم الأربعاء 10-10-2018.. السيسي يشيد بعمق العلاقات المتميزة بين مصر واليونان.. مجلس الوزراء يوضح حقيقة الحذف العشوائي للمواطنين من البطاقات التموينية

نشرة اخبار اهل مصر

يعرض "أهل مصر" نشرة إخبارية عن أخبار اليوم فى مصر لكافة القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية،وينشر فيها اخبار مصر العاجلة وأهم الأحداث التى وقعت على مدار الساعة وكانت أخر أخبار مصر زيارة السيسيى لليونان وإشادته بعمق العلاقات بين البلدين، وحقيقه الحذف العشوائي للمواطنين من البطاقات التموينية، ونقدم لكم آخر الأخبار على مدار الساعة الواحدة من ظهر اليوم ونتناولها على النحو التالي:

اخبار مصر العاجلة

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم إلى جزيرة كريت في مستهل زيارته الرسمية لليونان، وذلك للمشاركة في فعاليات القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان، ولمزيد من التفاصيل..

السيسي يشيد بعمق العلاقات المتميزة بين مصر واليونان

أهم أخبار مصر اليوم

كشف المركز الاعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، عن قيام وزارة التموين بعملية حذف عشوائي للأفراد المستفيدين من منظومة البطاقات التموينية، ولمزيد من التفاصيل..

مجلس الوزراء يوضح حقيقة الحذف العشوائي للمواطنين من البطاقات التموينية

أهم أخبار الاقتصاد اليوم

ارتفع سعر الذهب اليوم الأربعاء 10-10-2018 في الصاغة ومحلات المجوهرات بقيمة بعدما انخفض في تعاملات الأمس، ولمزيد من التفاصيل..

صعود أسعار الذهب اليوم الأربعاء 10-10-2018 مرة أخري فى محلات المجوهرات

حالة الطقس اليوم

يسود البلاد اليوم الأربعاء، حالة طقس معتدلة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة مائل للحرارة على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا، ولمزيد من التفاصيل..

الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم لهذا السبب.. تعرف عليه

أهم أخبار الرياضة اليوم

يواجه النادي الأهلي نظيره الترسانة، اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، في المواجهة التي تأتي ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، فى تمام الساعة الخامسة مساء، ولمزيد من التفاصيل..

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترسانة في كأس مصر

أهم أخبار الفن اليوم

كشفت الفنانة المتألقة وفاء عامر حقيقة انفصالها، أثناء حضورها ختام الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط، ولمزيد من التفاصيل..

وفاء عامر تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

أخر أخبار مصر الآن

بدأت منذ قليل، أعمال القمة الثلاثية بين الرئيس السيسي ونظيره القبرصي ورئيس الوزراء اليوناني في كريت في جولته السادسة، وذلك فى إطار آلية التعاون الثلاثي التى انطلقت بالقاهرة فى نوفمبر 2014،ولمزيد من التفاصيل..

بدء أعمال القمة الثلاثية بين السيسي ونظيره القبرصي ورئيس وزراء اليونان

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو