اعلان

عيوب الأبراج الترابية جافة في تعاملاتها

عيوب الأبراج الترابية جافة في تعاملاتها

يبحث الكثيرون عن صفات الأبراج وعن أراء خبراء الفلك وتوقعاتهم للأبراج والمميزات والعيوب التى تهم كل برج وتنعكس على تصرفاتهم الشخصيات في الحياة اليومية، ويرجع تاريخ الأبراج الفلكية إلي عصر الرومان والإغريق وأخذته عنهم أوروبا،ومع ظهور العلوم الحديثة أصبحت الأبراج علمًا معترف به فى مختلف دول العالم، وتقسم إلي أثني عشر برجًا على شهور السنة الميلادية.

عيوب الأبراج الترابية

تقسم الأبراج إلي أربعة حلقات أبراج نارية وأبراج هوائية وأبراج ترابية وأبراج مائية، وفي هذا المقال نتحدث عن عيوب الأبراج الترابية والتى عددهم ثلاثة الجدى والثور والعذراء وننشر عيوب كل برج منهما فى السطور التالية:

برج الجدي 

تظهر عيوب برج الجدي في عدم تمسكه برأيه، كما أنه شخص غامض، ويصفه البعض أنه جاف وبارد فى تصرفاته، بالإضافة إلى أنه شخص حساس بشكل مفرط مما يتطلب منك متابعة تصرفاتك معه حتى لا تثير غضبه.

برج الثور

العناد أبرز صفات برج الثور، شخص فوضوي يكره النظام والترتيب، أناني يحب امتلاك جميع الأشياء وألا يشعر بالضيق مما حوله، بالإضافة إلى أنه شخص عدواني ومنتقم إذا شعر بالضيق من أحد. 

اقرأ أيضًا.. عيوب الأبراج النارية .. اعرف برجك وخد بالك

عيوب الأبراج المائية .. احترس لاينسون الإساءة

برج العذراء

من عيوب برج العذراء عدم تقبله التغيير والتجديد، جاف فى تعامله مع الآخرين، متشائم دائما يتوقع الأسوأ مما يؤثر عليه ويجعله كئيب وحزين، بالإضافة إلى أنه شخص مزاجي ومتقلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً